بالفيديو- آخر ما نشرته الممثلة داليا التوني فيديو لتصليح سيارتها..هل له علاقة بالحادث؟

بالفيديو- آخر ما نشرته الممثلة داليا التوني فيديو لتصليح سيارتها..هل له علاقة بالحادث؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 11:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 11:16
داليا التوني داليا التوني
توفيت مساء الخميس، 5 أكتوبر الجاري، الممثلة الشابة داليا التوني إثر حادث سيارة وقع على على طريق السويس أثناء عودتها من العين السخنة.

وما أن انتشر خبر وفاة داليا، بدأ الجميع يبحثون عن معلومات عنها وما نشرته في حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قبل موتها.

وشكل آخر فيديو نشرته داليا عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook، صدمة للبعض، ففي الفيديو ظهرت داليا تتحدث إلى جمهورها حتى يمر الوقت سريعا لأنها كانت تصلح سيارتها.

وعلى الرغم من أن الفيديو منشور من يوم 21 سبتمبر الماضي، وأنها تحدثت في الفيديو أن سيارتها ليس بها عطل كبير، لكن البعض ربط بين الحادث الذي تعرضت له وهذا الفيديو وأن سيارتها كان بها شيء لذا وقع الحادث.



وبدأت داليا التونى مشوارها الفني عام 2011 من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي"، وتوالت بعدها الأعمال الفنية، حيث شاركت في فيلم "الألماني" عام 2012 مع محمد رمضان وهو الدور الذي كان السبب في تعرف الجمهور إليها، وأخر أعمالها الفنية كان مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبري وظافر عابدين.

اقرأ أيضا:

وفاة الممثلة الشابة داليا التوني في حادث سيارة.. شاركت في "الألماني" مع محمد رمضان

كلمات متعلقة داليا التوني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"