بالصور- مشاهير الفن يهنئون تامر عاشور بحفل زفافه

بالصور- مشاهير الفن يهنئون تامر عاشور بحفل زفافه

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 4:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 8:45
حفل زفاف تامر عاشور حفل زفاف تامر عاشور
احتفل المطرب تامر عاشور بحفل زفافه أمس الخميس، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد من مشاهير الفن ومنهم حماقي وتامر حسني وأيتن عامر وأحمد جمال وأحمد زاهر وغيرهم.

حرص عدد من مشاهير الفن على تقديم التهنئة له في هذه المناسبة، إذ هنأت أيتن عامر المطرب تامر عاشور بحفل زفافه، ونشرت صورة تجمعها مع زوجها محمد عز العرب والعروسين وأحمد زاهر، وكتبت عبر حسابها على موقع Instagram، "الف مبروك يا تامر انت و سمر ربنا يسعدكوا".



ونشر المطرب أحمد جمال صورته مع العروسان تامر عاشور وسمر، من حفل الزفاف، وكتب عبر Instagram، "مبروك لتامر عاشور وزوجته و للناس اللي في الصوره".


. مبروك لتامر عاشور وزوجته و للناس اللي في الصوره😂

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on



والتقط الممثل أحمد زاهر عدد من الصور من حفل زفاف تامر عاشور، وقدم له التهنئة عبر حسابه على Instagram، وكتب "الف مبرووووووك صديقي تامر عاشور و زوجته ربنا يتمملكم علي خير و يارب يسعدكم يارب".



انا و العريس تامر عاشور و زوجته الجميلة و رامي جمال الف مبروك يا تمور

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on



فيما نشر المطرب محمد دياب صورته اثناء تقديم احدى أغنياته في حفل زفاف تامر عاشور وعلق عليها قائلاً :"ألف مليون مبروك اخويا الصغير وصاحب عمرى (تامر عاشور) ربنا يسعدك يا حبيب".




اقرأ أيضا

تامر عاشور يبدأ إعداد ألبومه الجديد ويحدد موعد طرحه


أيتن عامر تهنئ تامر عاشور على اقتراب موعد زفافه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"