بالصور: محمود عبد الغفار يطلب من صفحة كوميدية مسح صورته.. الصفحة ترد بسخرية

بالصور: محمود عبد الغفار يطلب من صفحة كوميدية مسح صورته.. الصفحة ترد بسخرية

أحمد حتحوت | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 21:28 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 21:31
محمود عبد الغفار محمود عبد الغفار
طلب الممثل محمود عبد الغفار من إدارة صفحة ساخرة على موقع Facebook أن يتوقفوا عن استخدام صورته بهدف السخرية منها.

الصفحة تحمل عنوان Egyptian Dark Memes، وهي تشتهر بسخريتها من صور، ومنشورات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على طريقة "الشتبوست"، وهي السخرية من منشورات مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق ترديدها و تكرارها من حين للآخر.

الجدير بالذكر أن إدارة الصفحة تستخدم صورة الممثل البالغ من العمر 56 عامًا كصورة رئيسية للصفحة منذ يوم 30 مارس 2016، بهدف السخرية منها، مما أدى إلى نشر الممثل طلبه على الصفحة.

وفي يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017، أرسل الممثل طلبه بمسح صورته إلى إدارة الصفحة موضحاً عدم وجود أي صلة بينه وبينهم، ولكن كالمعتاد ردت إدارة الصفحة عليه بسخرية وحولت طلبه إلى أضحوكة حتى يسخر منه المستخدمون.

محمود عبد الغفار

ويشار إلى أن الممثل الشهير بدور "رفاعي الأمين" في مسلسل كلبش تواصل أيضًا مع الصفحة الاحتياطية بعنوان Egyptian Dark Memes II.

محمود عبد الغفار



واستمرت الصفحة في نشر مزاح مبني على رسالة الممثل إلى أن اعترض بعض المعجبين قائلين أنهم يجب الإقلاع عن استخدام الصورة لعدم إهانة الممثل، مما أدى إلى إعلان إدارة الصفحة بعدم النية لمسح الصورة لأن صاحب الصورة شخصية عامة مفتوحة للرأي العام، يظهر في أفلام، ومسلسلات على شاشات التلفزيون، فمن العادي انتشار صوره على الإنترنت. كما أضاف مالك الصفحة أن الصورة مأخوذة من الإنترنت، وهي ليست صورة خاصة مسروقة من محمول الممثل، فهذا لا يعتبر انتهاك للخصوصية.





كلمات متعلقة محمود عبد الغفار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"