تعرف على الممثلين المرشحين لتقديم الجزء الثاني من IT.. أبرزهم إيمي آدامز وكريستيان بيل

تعرف على الممثلين المرشحين لتقديم الجزء الثاني من IT.. أبرزهم إيمي آدامز وكريستيان بيل

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 18:11 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 18:11
أبطال فيلم It أبطال فيلم It
منذ طرحه في دور العرض السينمائية قبل شهر تقريبا، حقق فيلم الرعب IT نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتمكن من تسجيل عدد من الأرقام القياسية.

يرجع السبب في ذلك إلى عدد من الأسباب أهمها أن الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب الأمريكي ذائع الصيت ستيفن كينج، كما أنه يعد إعادة إحياء لفيلم صدر قبل 27 عامًا، وكان بمثابة أيقونة تعلق بها عدد كبير من المشاهدين في أعمار مختلفة.

من شاهد النسخة الجديدة يعلم أن أحداث القصة الأصلية قسمت على جزأين؛ الأول صدر قبل أسابيع، ويركز على مجموعة من الأطفال يواجهون مهرج متوحش يسعى إلى اصطياد الصغار وقتلهم.

والثاني سينطلق في دور العرض يوم 6 سبتمبر عام 2019، وتدور أحداثه بعد مرور 27 عامًا، إذ تلتقي هذه المجموعة من جديد بهدف الاتحاد لمواجهة نفس الخطر القديم.



وفي السطور التالية، نرصد الممثلين المتوقع مشاركتهم في أحداث في الجزء الثاني، وفقًا لترشيحات موقعي Screen Crush، وForbes.

- جايدن ليبرهر

اختار ليبرهر، المعروف بدور "بيل دينبرو"، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، كريستيان بيل، لتجسيد دوره في الجزء الثاني.
فيما اختارت مجلة Forbes، الممثل توبي ميجواير، المعروف بسلسلة أفلام Spider-man من أجل تقديم الدور على الشاشة لأنه سيكون من أفضل الممثلين الذين يجسدون الحزن الدفين في شخصية "بيل".

فيلم المهرج

- جاك ديلان جرازر

تعد شخصية الطفل "إدي كاسبراك " من بين الشخصيات التي لفتت الانتباه في أحداث الجزء الأول، واختار جرازر الممثل جيك جيلنهال، لتقديم دوره في مرحلة النضوج.
ولكن موقع Screen Crush اختار الممثل كولين هانكس المعروف بدور "جوس جريملي" في مسلسل Fargo، لتقديم دور "كاسبراك".

فيلم المهرج

- جيريمي راي تايلور

بعد لفته للانتباه من خلال دور "بن هانسكوم"، قال الممثل جيريمي راي تايلور، إنه يختار الممثل كريس برات لتجسيد دوره في الكبر.

ولكن مجلة Forbes اختارت الممثل سيث روجن لتجسيد دور "بن"، وذلك لأنه من الممثلين الذين سيقنعونك بأنه كان ممتلئا في الصغر ثم فقد الكثير من الوزن.

فيلم المهرج

- وايات أوليف

يعتبر وايات أوليف، من بين الممثلين الصغار الذين لديهم عدد من التجارب التمثيلية قبل المشاركة في IT، فقد شارك في جزأي سلسلة Guardians of the Galaxy، ومسلسل Once Upon a Time. وقد اختار الممثل جوزيف جوردن ليفيت، من أجل تجسيد دوره في الجزء التاني.
ولكن موقع Screen Crush اختار الممثل هيو دانسي المعروف بدور "ويل جراهم" في مسلسل Hannibal، لتقديم دور "ستانلي أوريس".

فيلم المهرج

- تشوزن جاكوبس

وقع اختيار بطل مسلسل Hawaii Five-0، الذي جسد خلال الأحداث دور"مايك هانلون"، الممثل تشادويك بوسيمان، لتجسيد دوره في الجزء الثاني.
فيما فضل موقع Screen Crush، الممثل ديريك لوك المعروف بدور "كيفين بورتر" في مسلسل 13 Reasons Why، لتقديم دور "مايك".

فيلم المهرج

- صوفيا ليليس

ترى الممثلة صوفيا ليليس، التي جسدت دور "بيفرلي مارش"، أن الأنسب لتقديم دورها في الجزء الثاني هي الممثلة جيسيكا شاستين، التي اشتهرت بأدوارها في أفلام Miss Sloane ، وZero Dark Thirty.
ولكن مجلة Forbes اختارت الممثلة إيمي آدامز، لتقديم دور "صوفيا" في مرحلة الشباب.

فيلم المهرج

اقرأ أيضا

جزء جديد من فيلم الرعب IT .. هذا موعد طرحه


مجسد شخصية IT متحدثًا عن المشهد المحذوف من الفيلم: مزعج للغاية

كلمات متعلقة it 2017
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"