بالفيديو- أروى جودة تكشف سرا عن أعمالها ودور تتمنى تقديمه

بالفيديو- أروى جودة تكشف سرا عن أعمالها ودور تتمنى تقديمه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 11:14 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 11:14
أروى جودة أروى جودة
كشفت الممثلة أروى جودة سرا عن كل الأعمال الفنية التي قدمتها، وهو أنها لا تُحب مشاهدة نفسها وهي تمثل.

وخلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، قالت أروى عند سؤالها عن رأيها في مسلسلها "هذا المساء" وتقييمها لنفسها، فقالت إنها لم تشاهد المسلسل، لأنها لا تُحب مشاهدة نفسها، وطلبت ألا يخبروا مخرج العمل بهذا الأمر حتى لا ينزعج.

وأضافت أروى أنها حرصت على مشاهدة أعمال زملائها، وخصوصا أصدقائها، مثل مسلسل "30 يوم" لآسر ياسين، وبعض الحلقات من مسلسلي "لا تطفئ الشمس" و"واحة الغروب".

أما عن جديدها خلال الفترة القادمة، فقالت إنها بدأت بالفعل في قراءة عدد من السيناريوهات، وعقدت جلسات عمل، ولكنها لم تستقر على شيء حتى الآن.

وكشفت أروى عن دور تتمنى تقديمه، وهو دور الفتاة الشعبية، متمنية أن تنجح فيه، خصوصا وأن كثير من زميلاتها تعرّضن للانتقاد بسبب هذه الأدوار.

وأكدت أروى جودة أن أهم شيء هو الورق والسيناريو، فإذا كُتب بشكل جيد ستستطيع تقديم الدور، وأن تكون صادقة مع نفسها، وتعرف جيدا إن كانت ستستطيع تقديم الدور أم لا.

أما عن تقييمها لأعمالها منذ بدايتها، فقالت إنها تشعر أن لديها طاقة أكبر في الأدوار، ولكن تم تحجيمها.



وكانت أروى جودة شاركت في سباق الدراما الرمضاني 2017 بمسلسل "هذا المساء"، مع إياد نصار وحنان مطاوع.

ويُعرض لأروى جودة حاليا على شاشة قناة "CBC" مسلسل "حجر جهنم"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب كندة علوش، وشيرين رضا، وإياد نصار.

إقرأ أيضا:
حوار- أروى جودة : هذه أسباب مشاركتي في "هذا المساء" والمسلسل شكل ناضج للدراما الاجتماعية.. الإعلانات جعلتني أهرب إلى الانترنت

بالصور- آسر ياسين وإلهام شاهين وأروى جودة بين لجنة تحكيم جوائز "إيميز" العربية

كلمات متعلقة أروى جودة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"