بالفيديو- ما الذي يجمع بين مريم أوزرلي وباسل الزارو.. حب أم صداقة قوية؟

بالفيديو- ما الذي يجمع بين مريم أوزرلي وباسل الزارو.. حب أم صداقة قوية؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 11:7 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 11:7
مريم أوزرلي وباسل ألزارو مريم أوزرلي وباسل ألزارو
منذ أيام، التقطت كاميرات الصحافة التركية صورا للممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عربيا بـ "السلطانة هويام" وهي بصحبه شاب وصفوه بأنه "حبيبها السري".

وتبيّن أن هذا الشاب هو المذيع والممثل المصري باسل الزارو، مقدم برنامج "ET بالعربي".

وما أن انتشر الخبر، حتى تذكر الجميع الصور الموجودة في حسابي مريم وباسل على Instagram، والتي هي للقاءاتهما سواء في ألمانيا أو لندن أو دبي وحتى تركيا، كما تذكروا فيديو سبق وأن نشره باسل، والذي تتحدث مريم فيه بالعربية، فيما يتحدث هو بالتركية.

وانتشرت الأقاويل عن وجود علاقة حب تجمع بين مريم وباسل، خصوصا وأنهما التقيا كثيرا خلال الفترة الماضية، إلا أن برنامج "ET بالعربي" أوضح بعض الأمور عن علاقتهما.

وجاء في بداية التقرير أن مريم منذ فترة وبعد انفصالها عن حبيبها ألب أوزان، قررت ألا تدخل في أي علاقة عاطفية لكي تستريح لفترة.

كما أن مريم دائما ما تعلن عن علاقتها بظهورها مع حبيبها وهما ممسكان بأيدي بعضهما، أو بنشرها لصور لها معه في وضع رومانسي، وتُظهر أنهما حبيبان.

أما مع باسل ألزارو فالأمر مختلف، فأغلب الصور التي تُنشر لهما يكونان فيها ضمن مجموعة كبيرة من الأصدقاء، الذين يتقابلون في كل مكان يذهبان إليه، ويبدو أنهم أصدقاء مشتركين.

كما أن أفاد تقرير "ET بالعربي"، أن مريم أوزرلي وباسل ألزارو دائما يعقّبان على الصور بوضع وسم به كلمة أصدقاء، ما يشير إلى أن علاقتهما هي علاقة صداقة وليست حب.



إقرأ أيضا:
بالصور- مريم أوزرلي وباسل الزارو معا من جديد.. الصحافة تصفه بـ "الحبيب الغامض" ومريم ترفض الحديث عنه

بالصور- المذيع باسل الزارو يلتقي "السطانة هويام" في ألمانيا.. الجمهور يتساءل حول علاقة تجمعهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"