بالفيديو- أحمد السعدني يستعين بشعر لعادل إمام للتعبير عن ضيقه من شوارع القاهرة

بالفيديو- أحمد السعدني يستعين بشعر لعادل إمام للتعبير عن ضيقه من شوارع القاهرة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 10:53 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 10:53
أحمد السعدني أحمد السعدني
زحام شوارع القاهرة هي أكبر أزمة تواجه قائدي السيارات، فلا يوجد فرق بين الصباح والمساء، والزحام أصبج متواجد في أغلب الأوقات.

ولم يتحمّل الممثل أحمد السعدني زحام الشوارع، وقرر أن يشارك جمهوره بفيديو شاركه عبر حسابه على Instagram، لكي يكسر حالة الملل التي يعيشها.

ويظهر السعدني في الفيديو، وهو يقود سيارته في الليل، ويبدو على وجهه التعب، وتحدث عن أن شوارع القاهرة مملة، وأنه يقود السيارة، وهو أمر صعب في ظل هذا الزحام.

ولم يجد السعدني وصفا للزحام إلا بالشعر الذي ألقاه الفنان عادل إمام في فيلمه الشهير "مرجان أحمد مرجان"، ليقول إن الشوارع تُشبه الحلزونة.

أما في التعقيب الذي كتبه على الفيديو، فعبّر أحمد السعدني عن غضبه، متسائلا لماذا لا تتحرك الشوارع حتى في منتصف الليل.

ليه الشوارع مبتتحركش الساعه ١٢ بالليل 😤 #الحلزونه

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on



على الجانب الآخر، ينشغل أحمد السعدني هذه الأيام بتصوير الجزء الثاني من مسلسله "الكبريت الأحمر"، ويشاركه بطولته داليا مصطفى، وريهام حجاج، وهاني عادل، وعبد العزيز مخيون، وأشرف زكي، وزكي فطين عبد الوهاب، وأحمد عبد الله محمود، وهو من تأليف دكتور عصام الشماع، ومن إخراج سيف يوسف، وتمّ عرض جزئه الأول على شاشة قناة "ON E".

إقرأ أيضا:
بالفيديو- أحمد السعدني يسخر من فتاة تركية تصلي بـ "البكيني"

صورة-أحمد السعدني: ولدت اثناء تصوير والدي هذا المسلسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"