10 نقاط تلخص أحداث الحلقة التاسعة من "بين عالمين": الراقصة "سومة" تورّط طارق لطفي.. خروج هشام سليم من السجن

10 نقاط تلخص أحداث الحلقة التاسعة من "بين عالمين": الراقصة "سومة" تورّط طارق لطفي.. خروج هشام سليم من السجن

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 10:34 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 10:41
مسلسل "بين عالمين" مسلسل "بين عالمين"
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "بين عالمين" أمس الأربعاء 4 أكتوبر، من بطولة طارق لطفي وهشام سليم، عدد من الأحداث المتتالية، والذي يُعرض على شاشة قناة "CBC".

ويستعرض FilFan.com، أبرز ما جاء خلال الحلقة في العشرة نقاط التالية:

1) يُفاجأ طارق لطفي بصديقته المذيعة "جومانا" باستغلال الراقصة "سومة" للشهادة ضده خلال حلقة برنامجها، بعد أن وافق على طلبها وأحضرها لها لإجراء لقاء تليفزيوني، مقابل الحصول على معلومات عن أحد أباطرة "البيزنس".

2) تذهب الراقصة "سومة" إلي هشام سليم في السجن، وتوضح له سبب توريطه في المكالمة الجنسية معها، وتعترف له بتهديد طارق لطفي لها لفعل ذلك.

3) يتفق هشام سليم مع "سومة" للشهادة ضد طارق لطفي، وتغيير أقوالها أمام النيابة مقابل حمايتها، وهو ما تقوم بتنفيذه بالفعل.

4) تحاول المذيعة "جومانا" أن تبرر موقفها لطارق لطفي، والتأكيد له بأنها لم تكن تعلم أن "سومة" ستورطه في اللقاء التليفزيوني المباشر التي أجرته معها.

5) ينجح هشام سليم في الخروج من السجن، بعد اعترافات الراقصة "سومة" بأن المكالمة الجنسية التي تورط فيها معها كانت تحت التهديد من طارق لطفي رئيس شركة "الكيان".

6) يتلقى طارق لطفي طلب حضور للنيابة لسماع أقواله في التهم الموجهة ضده من الراقصة "سومة".

7) تبحث لقاء الخميسي طليقة هشام سليم عن فتاة تدعى "إسراء"، والتي كانت ابنتها في الطريق إليها وقت الحادث، وذلك من واقع تدوينها لذلك في مذكراتها.

9) يجتمع طارق بكبار مشرفي شركة "الكيان"، بعد أن نجح في الكشف عن أمر الموظفة "سالي"، التي تعمل بالشركة، وتسرب المعلومات لمنافسه رجل الأعمال "أشرف الصولي"، ويطردها من العمل بعد أن يكشف خيانتها أمامهم ويهددها بمقاضاتها.

10) تكشف الحلقة في نهايتها عن تواطؤ المذيعة "جومانا" مع هشام سليم، والذي يطلب منها أن تتصالح معه حتى يطمئن لها بعد الحلقة التي قدمتها ضده، وذلك حتى تتقرّب منه وتنقل له كل تحركاته وما يخطط له، حتى يستطيع أن ينتقم منه.

ويُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

إقرأ أيضا

أبرز احداث الحلقة السادسة من مسلسل "بين عالمين".. لقاء الخميسي تكتشف حقيقة إدمان ابنتها وعلاقتها بزميلها

بالفيديو- ألفاظ خارجة من هشام سليم في مسلسل "بين عالمين"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"