أبرز 15 تصريحا للفنان محمد فؤاد مع أنوشكا: هذا دعائي في العمرة الذي تحقق بالفعل... أحداث فيلم "اسماعيلية رايح جاي" حقيقة من حياتي

أبرز 15 تصريحا للفنان محمد فؤاد مع أنوشكا: هذا دعائي في العمرة الذي تحقق بالفعل... أحداث فيلم "اسماعيلية رايح جاي" حقيقة من حياتي

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 5:4 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أكتوبر 2017 - 6:17
محمد فؤاد محمد فؤاد
حل الفنان محمد فؤاد ضيفاً على برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه المطربة أنوشكا على شاشة قناة DMC، وتحدث خلالها عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، وكذلك نشأته وطفولته.

يستعرض FilFan.com، أبرز 15 تصريحا للفنان محمد فؤاد خلال الحلقة.


1-شقيقي شهيد في حرب 67، ولن أنساه لحظة حتى أخر يوم في عمري، ودائما اجدد علاقتي به.

2-مصر بالنسبة لنا عايشه داخل بيتنا، وكان هناك عدد من الأغنيات الوطنية عبارة عن مقرر يومي ومنهم "يارب بلدي وحبايبي" لسمير الإسكندراني، وأغنية "أبني حبيبي يا نورعيني" لشريفة فاضل كانت النشيد الوطني في اسرتنا.

3-علاقتي بوالدتي وارتباطي بها كان أكثر من والدي بسبب طبيعة عمله فكنت اجلس معها ونتحدث سويا دائما، وتعلمت منهم مفهوم الوطنية.

4-عندما قولت لوالدتي اتمني ان تحدث ازمة او حرب حتى اشاهد تلاحم الناس مع بعضها وكيف يصبحون يد واحدة في تلك الظروف، قالتي لي لا تتمني ذلك فالحرب شيء مرعب ومرير جدا، وهذه الجملة ظلت في وجداني حتى الأن.

5-شباب مصر بداخله خير كبير، والفترة الماضية مررنا بظروف صعبة جلعت الجميع يعي قيمة البلد، ونصيحتي لهم أن يستمعوا لنصائح الكبار في البيت أو خارجة لأنهم على دراية بما ينفعهم ولصالح وطنهم.

6-أولادي ينفذون تعليمات والدتهم أكثر مني، لأنها أكثر حدة وصرامة في التعامل معهم، ولكنها لا تقسو عليهم، وكلامها ينفذ عليهم فقط وليس علي، وانا متساهل كثيرا معهم ولا اريد ان أكون دي ثقيل عليهم في المنزل.

7-أغنية "حبيبي يا وطن" كان لي الحظ ان أتعاون فيها مع الراحل عبد الرحمن الابنودي، وطرحت في وقت الازمة التي مرت بها مصر وكنا نتمنى ان تمر من هذه المرحلة الصعبة.

8-لا أخشى المستقبل، ولكن اترك الامر كله على الله، فأنا لا اعرف كلمة خوف.

9-الاختلاف في نوعية أغنيات ما بين الجاد والبسيط مثل "كامننا" عبارة عن مرآة تعكس معايشتي لجمع الأنماط والشخصيات التي مرت علي في جميع مراحل عمري، وكنت حريص على مخاطبة جميع الفئات من خلال أغنياتي.

10-كنت اشبه الهنود في طفولتي حتى في تسريحة شعرهم، وأغني مثلهم بكلمات غير مفهومة وليس لها علاقة باللغة الهندية.

11-ابنة عمتي زوجة أخي الكبير هي التي تولت تربيتي في صغري وكانت تطلب مني الغناء بالهندي، وهي أول من تنبأت لي بأنني سوف أصبح شخصية مشهورة في المستقبل.

12-قابلت زوجتي لأول مرة صدفة، وشعرت وقتها انها أم أولادي، وعندما تزوجت كنت في عمر الـ 32.

13-كنت اعرف انني سأتزوج قبل حدوث ذلك وكنت على يقين أنني سأقابل زوجتي قبل التعرف عليها وزواجنا بشهرين، لأنني كنت قبلها أقضي مناسك العمرة ودعيت الله أن أتزوج قبل مرور 3 أشهر وقتها، وأن أنجب ولد أسمه عبد الرحمن، وهو ما تحقق بالفعل.

14-فيلم "إسماعيلية رايح جاي" أشهر صدفة حدثت لفنان وتم وضعها في فيلم سينمائي وبه أحداث حقيقية بكل تفاصيلها، حتى ان عزت أبو عوف وقتها اعترض وقال لي انها تشبه قصة حياتي بالفعل، وقلت له لا يوجد مشاكل بالنسبة لي.

15-كنت أتوقع أنى سأصبح مشهورا في لعب كرة القدم، ولكن لم اتخيل أنى سأصبح مطرب مشهور.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أبرز 11تصريحا لبوسي عن نور الشريف: دفن والدته ثم ذهب للتصوير.. ولهذا السبب تخوفنا من أحفاد العائلة


أحمد حلمي يبدأ حملة لمطالبة محمد فؤاد بطرح أغنية جديدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"