تعرف على موعد عرض الموسم الرابع من SNL بالعربي.. هيفاء وهبي في الافتتاحية

تعرف على موعد عرض الموسم الرابع من SNL بالعربي.. هيفاء وهبي في الافتتاحية

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 22:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 23:0
snl بالعربي snl بالعربي
يعود برنامج SNL بالعربي حصرياً على OSN ياهلا الأولى HD، ابتداءً من 7 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والـ7 بتوقيت القاهرة، إذ يعود أبطال البرنامج في الموسم الرابع لاستقبال المزيد من الضيوف وتقديم قوالب واسكتشات كوميدية من وحي الحياة اليومية.

فريق العمل جهز مجموعة كبيرة من الاسكتشات والعروض الحية المضحكة، التي ستزيد من شعبية البرنامج على مستوى العالم العربي، خصوصاً مع انضمام عدد من الفنانين من مختلف الدول العربية لتقديم فقراتهم المضحكة، وتطل هيفاؤ وهبي في افتتاحية هذا الموسم.

وتستمر فرقة افتكاسات الموسيقية بتقديم وصلاتها الموسيقية خلال البرنامج، لتساهم بزيادة حماس الجمهور وتقديم اضافة كبيرة لفريق العمل، الذي حصل أيضاً على دعم كبير هذه السنة من خلال انضمام الكوميديان المصري عمر وهبة، الذي يمتلك مساهمات سابقة في البرنامج، بينما يتحمل أدوار أكبر هذه السنة، كما انضم العديد من الوجوه الجديدة لفريق الإنتاج والكتاب لإثراء جودة الفقرات المقدمة وتقديم أفكار جديدة.

وساهم نجاح البرنامج في المواسم السابقة في نمو طاقم العمل إلى 300 شخص يعملون على الموسم الحالي، إذ يستغرق كتابة وتحضير كل حلقة أسبوع كامل بين ورشات عمل للكتابة وتصوير اسكتشات وبروفات العرض الحي.

يشار إلى أنه تم انتاج وعرض 41 حلقة حتى الآن، قدم من خلالها فريق العمل 164 فقرة حية، و64 فقرة مصورة، والبرنامج بطولة شادى ألفونس، وخالد منصور، ومحمود الليثي، ونور قدري، ونانسى صلاح، وأحمد سلطان، وعلوى الحسينى، وإسلام إبراهيم، من إنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضا

بالصور - كواليس حلقة هيفاء وهبي في الموسم الرابع من "SNL بالعربي"


بالفيديو- فريق "SNL بالعربي" يصف ميريام فارس بـ "أسلحة دمار شامل".. وهكذا دافع حارسها العملاق عنها

كلمات متعلقة snl بالعربي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"