أكثر 5 مواقف وتصريحات وضعت محمد رمضان في ورطة.. يعتذر في مرتين

أكثر 5 مواقف وتصريحات وضعت محمد رمضان في ورطة.. يعتذر في مرتين

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 17:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 17:14
محمد رمضان محمد رمضان
أصبح اسم محمد رمضان مثيراً للجدل في الأونة الأخيرة بسبب الكثير من أفعاله وتصريحاته التى يرى البعض أن الهدف منها هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحف عنه.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه أبرز الأفعال والتصريحات التى أثار بها محمد رمضان جدل واسع حوله منذ ظهوره على الساحة الفنية :

1- في بدايات محمد رمضان وقبل شهرته التى يتمتع بها حالياً سجل فيديو سب فيه شعب الجزائر بسبب إحدى المباريات، في كرة القدم ثم اعتذر رمضان بعد ذلك وبرر أنه كان صغيراً في السن وكان هناك خلافات بين منتخبي الشعب المصري والشعب الجزائري بسبب كرة القدم.

2- جدل كبير أثاره رمضان بسبب شرائه لسيارتين ماركتي "رولز رويس" و"لامبورجيني"، والذي استعرضهما على حسابه على Instagram كما تواجد بهما في الشارع وسط جمهوره، وانتقده البعض بسبب تباهيه بهذه السيارات وسط موجة غلاء وفقر تجتاح البلاد.

3- قول محمد رمضان أنه رقم 1 دائماً جعل البعض ينتقده لأأن المنافسة الشريفة ليس من الضروري أن تظل في المقدمة دائماً.

4- تصريح محمد رمضان والذي انتقد فيه أفلام الفنان الراحل إسماعيل ياسين حيث وصفها بالمسيئة للجندى المصرى، تسببت في أزمة كبيرة بينه وبين جمهور إسماعيل ياسين والنقاد، وعاد رمضان ليعتذر بعد ذلك ويؤكد أن تصريحاته تم فهمها بطريقة خاطئة

5- وأخيراً نشر محمد رمضان صورة له وخلفه طيارة محفور عليها أول حرفين من اسمه بالإنجليزية مما جعل البعض يعتقد أنها طائرته الخاصة، لكن تم اكتشاف عكس ذلك لكن لم يوضح رمضان الأمر.


اقرأ أيضاً

طائرة محمد رمضان ليست ملكه


بالفيديو- طبيب نفسي يحذر محمد رمضان

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"