كيت وينسلت إلى سلسلة Avatar.. تعاون جديد مع جيمس كاميرون بعد 20 عاما

كيت وينسلت إلى سلسلة Avatar.. تعاون جديد مع جيمس كاميرون بعد 20 عاما

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 14:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 14:55
كيت وينسلت كيت وينسلت
أعلنت استوديوهات Fox مؤخرا بدء تصوير الأجزاء الأربعة المقبلة لفيلم Avatar من إخراج جيمس كاميرون، بميزانية تتعدى مليار دولار، وهو ما يعد رقما قياسيا لميزانية الأفلام.

وحسبما ذكرت مجلة The Hollywood Reporter، ستشهد الأجزاء المقبلة من Avatar عودة الممثلة البريطانية كيت وينسلت للتعاون مجددا مع المخرج الأمريكي جيمس كاميرون بعد انضمامها لفريق عمل Avatar، إذ تعاون الثنائي من قبل في فيلم Titanic منذ 20 عاما.

ولم يتم الإعلان عن أي الأجزاء التي ستظهر بها الممثلة البريطانية، إذ يتم تصوير الأجزاء الأربعة بالتتابع بدءاً من الجزئين 1 و 2 ويليها 4 و5.

كما تشهد الأجزاء الجديدة عودة نجوم الجزء الأول مرة أخرى وأبرزهم زوي سالدنانا وستيفن لانج وسيغورني ويفر وسام ورذينجتن، كما تم الإعلان مؤخرا عن انضمام بعض الفنانين من الأطفال.

وستستمر رحلة أفاتار التي ستنطلق بدء من الجزء الثاني في 18 ديسمبر 2020 مرورا بالجزء الثالث في 17 ديسمبر 2021 والجزء الرابع في 20 ديسمبر 2024 وأخيرا الجزء الخامس في 19 ديسمبر 2025.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم Avatar يعد الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية، إذ حقق 720 مليون دولار من العرض في الولايات المتحدة، إضافة إلى ملياري دولار من عرضه حول العالم، وسرعان ما تحول إلى الفيلم الأعلى إيرادات في التاريخ متفوقا على فيلم Titanic لجيمس كاميرون أيضا.

وستخضع الأفلام الجديدة لتكنولوجيا العرض الضوئي التي من شأنها الحصول على تأثير تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، دون الحاجة لارتداء نظارات للحصول عليها.

وسيصدر لــ كيت وينسلت قريبا فيلم The Mountain Between Us مع ادريس ألبا من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد.


اقرأ أيضا

جيمس كاميرون يخطط لتقنية جديدة في عرض الأجزاء المقبلة من Avatar


بدء تصوير الأجزاء الأربعة من Avatar بميزانية تتعدى مليار دولار.. بتقنية "ثلاثي الأبعاد" بدون نظارة

كلمات متعلقة avatar كيت وينسلت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"