جيم كاري يتحدث عن كراهية تومي لي جونز له... ربما يكون هذا السبب!

جيم كاري يتحدث عن كراهية تومي لي جونز له... ربما يكون هذا السبب!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 14:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 14:41
لقطات من فيلم Batman Forever لقطات من فيلم Batman Forever
يحظى الممثل الأمريكي جيم كاري، بقاعدة جماهيرية عريضة ليست قاصرة على محبي السينما العالمية، ولكن أيضًا تتضمن عدد كبير من العاملين في الصناعة، ومع ذلك، يبدو أن الممثل تومي لي جونز، ليس واحدا من بين الفنانين الذين يحبون كاري على المستوى الفني أو الشخصي.

فقد تعاونا معًا في فيلم Batman Forever الصادر عام 1995، ولكن علاقتهما كانت متوترة للغاية بسبب أن تومي لي جونز حمل مشاعر تجمع بين الكراهية والاحتقار تجاه جيم كاري.

جيم وجونز

ووفقًا إلى حوار أجراه كاري مع برنامج Norm Macdonald Live، فإن السبب يرجع إلى تباين حجم شهرة الممثلين، موضحًا: "أنا كنت نجم، هذه هي المشكلة... ومع ذلك هو ممثل استثنائي، ما زالت أحبه".

ورروى بطل فيلم Eternal Sunshine of The Spotless Mind، واقعة حدثت بينه وبين لي جونز، في منتصف فترة تصوير الفيلم، عندما التقى به في أحد المطاعم.

مستدركا: "قال لي النادل أنه يجلس في ركن لتناول العشاء، فذهبت لأصافحه، قائلا: مرحبا تومي، كيف حالك؟ فجأة تجمد وجهه، ولابد أنه كان يتخيل نفسه يقتلني في هذه اللحظة، ثم احتضنني، وقال: أنا أكرهك، أنا حقًا لا أحبك، فيما سحبت مقعد وجلست، قائلًا: ما هي المشكلة؟... لم يكن ذلك تصرفا ذكيا".

وخلال الحوار، أوضح كاري أن الدافع وراء هذا التصرف ربما يكون عدم رغبة تومي لي جونز، في تجسيد الدور، لأن هذه النوعية من الأفلام ليست قريبة من أسلوبه واختياراته.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!


بالفيديو- جيم كاري يفاجئ جمهوره بموهبة مختلفة بعيدا عن التمثيل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"