خاص "في الفن"- إنجي وجدان تكشف تفاصيل عملها مع شيريهان

خاص "في الفن"- إنجي وجدان تكشف تفاصيل عملها مع شيريهان

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 12:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 15:40
إنجي وجدان وشريهان إنجي وجدان وشريهان
كشفت الممثلة إنجي وجدان لموقع FilFan.com عن عملها الفني المقبل، والذي سيجمعها بالفنانة شيريهان.

وقالت إنجي وجدان إنها ستشارك شيريهان في أحدى أعمالها الاستعراضية، التى المقرر أن تقدمها على شكل مسرحيات فنية.

وأضافت إنجي وجدان أنها حاليا في مرحلة التحضير والبروفات، ولم يتم الاستقرار على الموعد النهائي لخروج هذه العروض إلى النور.

وتجدر الإشارة إلى أن الموزع الموسيقي فهد كان كشف لـ FilFan.com أنه يتابع مراحل إعداد الموسيقى التصويرية للعمل ككل، كما سيقوم بتوزيع الأغاني الخاصة بالمسرحية، والتي ستقدم في الإطار الدرامي للعمل.

وكشف فهد أن المسرحية تحمل اسم "كوكو شانيل"، وهي مسرحية غنائية استعراضية، وأن جميع أغاني العمل من كلمات مؤلف العرض مدحت العدل، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وسيتم خلال العرض تقديم عدد من الأغاني ليس فقط بصوت شيريهان، ولكن بمشاركة أبطال العرض، ما يستلزم اختيار ممثلين لديهم القدرة على الغناء أيضا.

وأضح فهد أنه خلال الفترة المقبلة، سيتم عمل تجارب أداء للفنانين، الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في العرض بالمواصفات المطلوبة، للبدء في البروفات الخاصة بالعمل في أقرب وقت، وبعدها سيتحدد موعد بدء عرض العمل رسميا.

ومسرحية "كوكو شانيل" كتب لها السيناريو والحوار والأغاني مدحت العدل، ومن المقرر أن يتولى إخراجها المخرج هادي الباجوري.

إقرأ أيضا

خاص- اختبارات خاصة لأبطال مسرحية شريهان الجديدة "كوكو شانيل".. هذا الشرط أساسي

بالفيديو- جميلة عوض ظهرت من قبل في فوازير شريهان.. هل تعرفت عليها؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"