بالفيديو- اضحك مع عادل إمام وهو يُحرج كل هؤلاء المراسلين والإعلاميين

بالفيديو- اضحك مع عادل إمام وهو يُحرج كل هؤلاء المراسلين والإعلاميين

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 11:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 11:23
عادل إمام عادل إمام
من المؤكد أن إجراء مقابلة مع الفنان عادل إمام هي "فرصة ذهبية" يحلم بها كل من يعمل في مجال الإعلام، وستكون إضافة مهمة في سيرته الذاتية، باعتباره أكبر نجم في العالم العربي، والذي ظلّ متربعا على عرش الفن لأكثر من 30 عاما.

ولكن إذا فكرت في اتخاذ هذه الخطوة، التي قد تُحدث تغييرا كبيرا في مستقبلك المهني، فلابد أن نحذرك بأنها محفوفة بالمخاطر والمفاجآت، لأن الفنان الملقب "الزعيم" ليس من النجوم الذين يرحبون بكل من يطلب منهم تصريحا لمؤسسته الإعلامية، ويكون محضّرا لإجاباته، والنتيجة هي ردود فعل غير متوقعة منه، تصيب السائل بإحراج شديد..

ويعرض FilFan.com هذه الفيديو الطريف لأبرز ردود فعل عادل إمام مع مراسلين وإعلاميين بارزين، عندما التقوه وجها لوجه أمام الكاميرات:



طالع أيضا

في عيد ميلاده- حكايات الفنانين مع عادل إمام.. هكذا مازح إسعاد يونس في "عمارة يعقوبيان" وتنبأ بزواج شريف رمزي من ريهام أيمن

بالفيديو في عيد ميلاده- أطرف صفعات "الزعيم" عادل إمام في 30 ثانية!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"