بالفيديو- رد فعل طريف من خالد عليش على شراء محمد رمضان لطائرة خاصة

بالفيديو- رد فعل طريف من خالد عليش على شراء محمد رمضان لطائرة خاصة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 11:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 11:0
خالد عليش خالد عليش
كان الممثل محمد رمضان حديث اليومان الماضيان، بعدما شارك صورة له مع طائرة مكتوب عليها أول أحرف من اسمه MR، ما جعل البعض يظن بأنه يمتلك طائرة خاصة.

وناقش المذيع خالد عليش هذا الأمر في برنامجه "معاك في السكة" على إذاعة "نجوم اف ام" بطريقة طريفة، فقال "إن الأب عندما يشتري سيارة 128 ملاكي المنوفية، فإنه يذل بها أبنائه لفترة كبيرة من أجل الذهاب بها للتنزه لأي مكان".

وبحث عليش عن أسعار الطائرات الخاصة، ليفاجأ بأن سعرها يصل إلى 2 مليون دولار، ليقوم بتشغيل موسيقى حزينة بعدها مباشرة، لكي تتماشى مع شعور كل من عُلم بالخبر.



وتجدر الإشارة إلى أن المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية محمد فؤاد، كشف أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان صورة بجوارها تابعة لشركة خدمات البترول B A S.

وأوضح محمد فؤاد أن رمضان التقط الصورة أثناء عودته من سانت كاترين، إذ خصصت إدارة المؤتمر ثلاث طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة، نظرا لأن المؤتمر عُقد بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ويرأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حسب ما ذكرته مجلة "لها".

إقرأ أيضا

طائرة محمد رمضان ليست ملكه
خالد عليش تعقيبا على طائرة محمد رمضان الخاصة: "مش لاقي منها مستعمل نضيف"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"