بالفيديو- هل سيتجه عماد متعب للعمل في الإعلام بعد اعتزاله الرياضة؟

بالفيديو- هل سيتجه عماد متعب للعمل في الإعلام بعد اعتزاله الرياضة؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 10:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 10:44
عماد متعب في "صاحبة السعادة" عماد متعب في "صاحبة السعادة"
قال لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري عماد متعب، إنه لم يفكر حتى الآن كيف سيكون يوم اعتزاله، خصوصا وأن الجمهور ممنوع من التواجد في الملاعب في الوقت الحالي، كما أنه لم يتخيّل شكل مبارة اعتزاله.

وأضاف متعب خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، من تقديم الفنانة إسعاد يونس، والمُذاع عبر قناة "cbc"، أنه يتمنى قبل اعتزاله أن يكون حقق فوزا كبيرا، سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب المصري، فتكون أحسن صورة للاعب عندما ينهي مسيرته ببطولة لا تُنسى.

أما عن خططه بعد اعتزال كرة القدم، فأكد أنه حتى الآن لا يعرف ماذا سيفعل ولم يقرر أي شيء.

وأكد عماد متعب إنه إذا فكّر في أن يتجه للإدارة في النادي الأهلي، فإنه سيدرس أولا كل الأمور المتعلقة بالإدارة، ويعرف واجباته بها.

أما عن الإعلام، فقال إنه عُرض عليه تقديم برامج تليفزيونية ولكنه لم يقبلها، وحتى وإن فكر أن يكون إعلامي، فسيدرس أولا كيف يظهر أمام الكاميرا وكيف يحاور الضيوف، مشيرا أنه لن يعتمد على اسمه فقط، لأنه يُحب عندما يبدأ في شيء أن يتعلم ويعرف أصوله.



إقرأ أيضا:
يارا نعوم لـ "في الفن": مش همثل تاني عماد متعب وبناتي محتاجين إهتمامي

بالفيديو- عماد متعب يفصح عن العادة التي تكرهها زوجته يارا نعوم فيه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"