إلتهاب فى الأحبال الصوتية يؤخر من ظهور ألبوم سمية الخشاب

إلتهاب فى الأحبال الصوتية يؤخر من ظهور ألبوم سمية الخشاب

| في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 ديسمبر 2004 - 15:51
سمية الخشاب سمية الخشاب
قررت الفنانة سمية الخشاب تأجيل الدخول لعالم الغناء إلى العام القادم بعد إصابة أحبالها الصوتية بإلتهاب قوى بسبب مشاركتها فى اكثر من عمل درامى خلال رمضان مثل "محمود المصرى" مع محمود عبد العزيز ،و"لقاء على الهواء" مع يسرا.

قالت سمية الخشاب "كان من المفترض أن أسجل أول البوماتى الغنائية و أن أقوم بتصوير أغنية الألبوم ،ولكن بسبب إنشغالى بالتمثيل والمجهود الكبير الذى بذلته أصبت بإلتهاب حاد فى الأحبال الصوتية والطبيب نصحنى بالراحة.

أضافت أنها سوف تخضع لكورس علاجى مكثف لإستعادة حيوية أحبالها الصوتية ، وسوف تقدم شيئا مختلفاً ومتميزاً وإلا خسرت رصيديها الفنى ،والعام القادم سوف يكون موعداً لمولدها كمطربة.

من ناحية أخرى تبدأ قريبا تصوير فيلم "على سبايسى" مع المطرب حكيم بعد إجراء تعديلات فى السيناريو ،حيث طلبت تعديل بعض تفاصيل دورها،وقد تأجل التصوير من قبل أكثر من مرة بسبب إرتباط حكيم بحفلات غنائية.

كلمات متعلقة سمية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"