صورة- منة شلبي توجّه الشكر لهؤلاء

صورة- منة شلبي توجّه الشكر لهؤلاء

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 10:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 10:32
منة شلبي منة شلبي
وجّهت الممثلة منة شلبي رسالة شكر لكل صناع مسلسل "واحة الغروب"، بعد حصولها على جائزة النقاد كأفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربية 2017.

وشاركت منة عبر حسابها على Instagram، صورة لشخصية "كاثرين" التي قدمتها في أحداث المسلسل، وعقّبت عليها لتتحدث عن الدور، وأنه كان من أصعب الأدوار التي جسّدتها في مشوارها الفني، ولكنها استمتعت به كثيرا.

ووجّهت منة شلبي رسالة شكر للمخرجة كاملة أبو ذكري، لأنها آمنت بها لكي تقدّم هذا الدور، كما شكرت شركة "العدل جروب" المنتجة للعمل لإنتاجهم الضخم.

ولم تنسى منة أن تشكر كل من شارك في هذا المسلسل، سواء العاملين أمام الكاميرات أو خلفها، لأنه لولاهم لما كان خرج هذا المسلسل في أقل من 5 أشهر.

وشكرت منة شلبي مهرجان الفضائيات العربية على الجائزة، وباركت للجميع على كل الجوائز التي حصدها العمل.

على قد ما دور كاثرين في مسلسل #واحة_الغروب كان صعب جداً على قد ما حقيقي استمتعت بيه! شكراً كاملة أبو ذكري إنك آمنتي بيا إني أقدر أخرج من جلدي وأعمل دور زي ده. شكراً #العدل_جروب على الإنتاج الضخم لعمل تاريخي ومهم. شكراً لكل حد اشتغل وتعب ورا الكاميرا لأن من غيركم ما كناش هنطلع شغل رائع زي ده في أقل من خمس شهور! وأخيراً، شكراً مهرجان الفضائيات العربية على الجايزة 🙏 ومبروك لكل فريق عمل المسلسل على الخمس جوايز !💪 . #mennashalaby #bestactress #arabsatfestival

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on



ومسلسل "واحة الغروب" مأخوذ عن رواية للكاتب بهاء طاهر، وهي الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج "العدل جروب"، ومن تأليف مريم نعوم، وهالة الزغندي، ومن بطولة منة شلبي، وخالد النبوي، وأحمد مجدي، وسيد رجب، والأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج، ورجاء حسين.

إقرأ أيضا:
#شرطة_الموضة: منة شلبي تعود للشعر القصير.. يناسبها كثيرا

صورة- عمرو يوسف وكندة علوش برفقة منة شلبي وشيرين رضا وغادة عادل في الجونة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"