بالفيديو- حقيقة براءة سعد لمجرد من تهمة الاغتصاب

بالفيديو- حقيقة براءة سعد لمجرد من تهمة الاغتصاب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 10:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 10:49
سعد لمجرد سعد لمجرد
انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار في الكثير من المواقع العربية عن براءة المطرب المغربي سعد لمجرد من تهمة الاغتصاب المتهم بها.

وتمّ تداول هذه الأنباء بصورة كبيرة بين جمهوره، وبدأ الجميع ينتظر موعد عودة سعد إلى وطنه المغرب، والسبب في هذا هو مقال كتبه الكاتب رشيد بربوش في موقع فرنسي.

وكشف بربوش لبرنامج "Et بالعربي"، أنه لم يكتب أي شيء عن براءة سعد لمجرد، وأن بعض الأجزاء في مقاله تُرجمت خطأ.

وقال على سبيل المثال إنه لم يكتب شيء عن أن قضية سعد ذهبت لمحكمة الاستئناف، لأنه هذا يحدث بعد صدور الحكم، وفي حالة سعد فإنه لم يصدر حكما بعد.

أما بشأن ما ذكرة في المقال بأنه يعتقد أن قضية سعد لمجرد ستنتهي قريبا، وأن محكمة أخرى ستتولى القضية، وستكون الإجراءات أسرع، فأوضح رشيد بربوش أنه يعتقد هذا، لأنه حتى الآن لا يوجد أي دليل شرعي يثبت تهمة الاغتصاب المنسوبة إلى سعد، لذا من المؤكد أن القضية ستُعرض على محكمة الجنح بدلا من الجنايات، وهذا سيُسهل الأمر لأن محكمة الجنايات تنظر في القضايا الكبرى، أما الجنح فتنظر في قضايا أقل خطورة، وهو ما يعني سقوط تهمة الاغتصاب.

وأضاف بربوش أن محكمة الجنح تتميز بسرعتها في نظر القضايا، على عكس محكمة الجنايات التي كان يُحاكم فيها سعد لمجرد.

وقالت مصادر مقربة من سعد لمجرد لبرنامج "ET بالعربي"، أنهم يتوقعون عودته إلى المغرب قريبا.



وكان سعد لمجرد غادر سجن "فلوري" الفرنسي الخميس 13 إبريل، وتمّ وضعه تحت الإقامة الجبرية، ما بجعله يرتدي سوارا إلكترونيا، من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما صرح للنسخة الفرنسية من موقع صحيفة Huffington Post، بعد أن تمّ توجيه اتهاما له من فتاة فرنسية بأنه اغتصبها.

إقرأ ايضا:
سعد لمجرد يوجّه رسالة شكر لجمهوره بعد وصول أغنيته الجديد Let Go لملايين المشاهدات

بالفيديو- أغنية Let Go لسعد لمجرد تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بعد ساعات من عرضها

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"