بالصور- كواليس تصوير "يا رايق" أحدث أغنيات مجد القاسم

بالصور- كواليس تصوير "يا رايق" أحدث أغنيات مجد القاسم

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 0:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 0:59
مجد القاسم مجد القاسم
انتهى المطرب السوري مجد القاسم من تصوير أحدث أغنياته "يا رايق"، بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج تامر حربي.

الأغنية من كلمات الشاعر صلاح عطية وألحان سيد راضي وتوزيع ياسر ماجد، وهي إحدى أغنيات ألبوم مجد القاسم الجديد "نكتة بايخة " الذي سيطرح خلال أيام.

مجد القاسم
وتم تصوير فيديو كليب "يا رايق" في فيلا بلكمبوند بمنطقة المنصورية، وجاءت فكرة الكليب التي وضعها المخرج تامر حربي جديدة ومختلفة، حسبما ذكر بيان إعلامي، إذ يجسد مجد دور الأب، ويغني لابنته.

مجد القاسم
ويتخلل الكليب بعض المواقف الطريفة، ومن المقرر أن يُذاع قريباً على قناة مزيكا وعدد من القنوات الفضائية فور الانتهاء من المونتاج بالتزامن مع صدور الألبوم بالأسواق.

مجد القاسم
تعاون مجد القاسم في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين وهم صلاح عطية، ونوار البحيري، وياسر ماجد، وكريم طارق، وسيد راضي، ومراد الزرعوني، وطلعت لطفي، ويحيى هراس، وحماده عصمت، وسعد جودة، ومحمود عبد العزيز، وأحمد عبد ربه، ومحمد حمدي، وأحمد طايع، ووحيد الفشني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- يارا تطلق ألبومها الجديد "معذبني الهوى".. تظهر بشكل مختلف


هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"