هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي

هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 0:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 0:10
عبد المجيد عبد الله عبد المجيد عبد الله
ما أن أعانت قناة الثقافية السعودية عن بدء عرض أغاني المطربة المصرية الراحلة أم كلثوم، أعرب الكثيرون عن ردود فعلهم على المفاجأة.

وكان المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله من بين المرحبين بهذه الخطوة، وأعرب عن سعادته بعودة أم كلثوم على التلفزيون السعودي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter.

وكتب عبد المجيد عبد الله: "أخيرا أم كلثوم في قنواتنا المحلية".



وعادت بذلك أم كلثوم للظهور على التلفزيون السعودي بعد توقف استمر 35 عاما من بث الأغاني النسائية على شاشة التلفزيون الرسمي السعودي.

جدير بالذكر أن القناة تنوي عرض أغاني المطربة اللبنانية فيروز بعد عرضها أغاني أم كلثوم، وذلك بالتزامن مع الكثير من الاجراءات الجديدة على المجتمع السعودي التي كان آخرها السماح للمرأة بقيادة السيارات.

طالع أيضا

أم كلثوم تعود إلى التلفزيون السعودي بعد غياب 35 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"