طائرة محمد رمضان ليست ملكه

طائرة محمد رمضان ليست ملكه

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 21:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 22:26
محمد رمضان أمام الطائرة المثيرة للجدل محمد رمضان أمام الطائرة المثيرة للجدل
بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب صورته مع طائرة خاصة مكتوب عليها اسمه، يبدو أن الجمهور تسرع في صب غضبه على الممثل المصري محمد رمضان، بعد أن أتضح أن الطائرة ليست ملكه.

وكشف المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، محمد فؤاد، أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان صورة بجوارها تابعة لشركة خدمات البترول B A S.

وأوضح محمد فؤاد أن رمضان التقط الصورة أثناء عودته من سانت كاترين، حيث خصصت إدارة المؤتمر ثلاث طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة، نظرا لأن المؤتمر عقد بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ويرأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حسب ما ذكرته مجلة "لها".

وكان محمد رمضان قد نشر صورة مع طائرة مكتوب عليها اسمه، في إشارة إلى أنه أصبح يمتلك طائرته الخاصة. وظهر في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram وهو يقف أمام طائرة مكتوب على مقدمتها حرفي MR، للإشارة إلى اسم محمد رمضان.

وعلق بطل "الكنز" على الصورة كاتبا: "أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة"، وأضاف وسم MR.




طالع أيضا

بالفيديو- طبيب نفسي يحذر محمد رمضان

خالد عليش تعقيبا على طائرة محمد رمضان الخاصة: "مش لاقي منها مستعمل نضيف"

صورة- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بطائرته الخاصة

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"