جاريد ليتو يجسد قصة حياة مؤسس "بلاي بوي" في فيلم جديد

جاريد ليتو يجسد قصة حياة مؤسس "بلاي بوي" في فيلم جديد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 21:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 21:5
جاريد ليتو وهيو هيفنر جاريد ليتو وهيو هيفنر
وقع الاختيار على الممثل الأمريكي جاريد ليتو لتجسيد قصة حياة هيو هيفنر مؤسس مجلة بلاي بوي الشهيرة الذي توفي سبتمبر الماضي في فيلم جديد من إخراج بريت راتنر.

ووفقا لما ذكرته مجلة The Hollywood Reporter، أظهر الحائز على جائزة الأوسكار حماسه الشديد لأداء دور مؤسس واحدة من أشهر المجلات في عالم الترفيه وقد أخبر مخرج الفيلم بأنه حريص على فهم شخصيته.

وصرح المخرج بريت رانتر لصحيفة The Hollywood Reporter، بأن هناك صداقة قديمة تجمعه مع جاريد ليتو وقال مخرج Rush Hour: "عندما علم ليتو بحصولي على حقوق قصة هيفنر قال لي أريد أن ألعب الدور أريد أن أفهمه جيدا، أنا متأكد أن ليتو لديه القدرة على تجسيد هذا الدور، ويعد واحدا من أعظم الفنانين حاليا".

وقدم بريت رانتر العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا وأبرزها Red Dragon ، وHercules وكما ساهمت شركته RatPac في إنتاج فيلمي Wonder Woman وThe Revenant.

وقال رانتر: "هدفي هو جعل الصورة المتحركة تبدو كحدث"، وأضاف" كنت آمل أن يلتقي جاريد ليتو بـ هيو هيفنر ولكن هذا اللقاء لم يحدث قبل وفاته في الـ 27 من سبتمبر الماضي، ولكن هناك ما يكفي من اللقطات في حياة هيفنر، واعتقد ان ليتو سيكون قادرا على الحصول على أكبر قدر من المعلومات كما يريد".

عندما حصل المخرج الأمريكي على حقوق قصة حياة هيفنر قال رانتر عن المشروع: "بدأ هيو هيفنر ثورة جنسية من خلف جدران قصره الأسطوري باستخدام صفحات مجلة بلاي بوي، وبنى إمبراطورية شملت النشر في المجلة والملاهي الليلة وشبكات التليفزيون".

وسيصدر لجاريد ليتو قريبا فيلم Blade Runner 2049 الذي يشارك فيه برفقة رايان جوسلينج وهاريسون فورد.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 30 عامًا على أحداث الجزء الأول، حول بليد رانر الجديد وهو ضابط لوس أنجلوس، يدعى "المحقق كي"، ويسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، وينتهي به الأمر إلى العثور على ريك ديكارد، البليد رانر السابق والمفقود منذ 30 عاما.

ومن المقرر أن يستعيد ليتو أيضا دور "الجوكر " في فيلم Suicide Squad، برفقة مارجو روبي.

اقرأ أيضا

دفن جثمان هيو هيفنز مؤسس "بلاي بوي" بجوار مارلين مونرو.. حسب رغبته

تعرف على ميراث أرملة مؤسس مجلة "بلاي بوي" بعد وفاته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"