كيت وينسلت عن ليوناردو دي كابريو: لم أشعر بالانجذاب ناحيته قط

كيت وينسلت عن ليوناردو دي كابريو: لم أشعر بالانجذاب ناحيته قط

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 20:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 20:21
كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو
أثناء ترويجها لأحدث أفلامها The Mountain Between Us، أجرت الممثلة البريطانية كيت وينسلت حوارا مع الإعلامية لورين كيلي، كشفت خلاله عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

وتطرق الحوار إلى علاقتها بالممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، مؤكدة أن صداقتهما لم تتطور من الناحية العاطفية، كما يظن البعض.

وأوضحت: "لقد عملنا معا لمدة 7 أشهر متواصلة، وشاقة... كنا صغيرين للغاية آنذاك"، في إشارة إلى فترة تصوير فيلم Titanic الصادر عام 1997.

وتابعت: "من حسن الحظ، ومن أجمل الأشياء أننا لم نشعر قط بأي انجذاب إلى بعضنا البعض... أعلم أن إعلان هذا الأمر يعد مزعجا، آسفة، لكن هذه هي الحقيقة، لم يحدث هذا مطلقا".

وشددت على سعادتها بأن علاقتها بالممثل البالغ العمر 42 عامًا سارت على هذا النحو، مضيفة: "هذا الشعور كان معناه أننا لن نتمكن من أن نكون أي شيء آخر سوى أصدقاء، نغازل بعضنا من آن لآخر، وما زلنا نفعل ذلك، أنه حقا أمر رائع".



وحول مرور 20 عامًا على الفيلم الحائز على 11 جائزة أوسكار، قالت وينسلت: "الميز فيTitanic بالنسبة لي، ولأبنائي، وأصدقائهم... أنهم يشاهدون الفيلم الآن، ويعجبون بأجزاء منه، ويحفظون بعض الجمل الحوارية، التي نسيتها منذ وقت طويل".

اقرأ أيضا

كيت وينسلت توضح حقيقة الصور التي تجمعها بـ ليوناردو ديكابريو


(حوار) كيت وينسلت تكشف أسرار علاقتها بـ ليوناردو دي كابريو والأشياء الغبية بينهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"