جوليا روبرتس: كنت أنانية ومزعجة.. هذا ما أضافته علاقتي بزوجي

جوليا روبرتس: كنت أنانية ومزعجة.. هذا ما أضافته علاقتي بزوجي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 20:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 20:18
جوليا روبرتس جوليا روبرتس
تتصدر الممثلة الامريكية جوليا روبرتس غلاف مجلة Harper's Bazaar في عددها المقبل.

وفي حوارها مع المجلة كشفت الممثلة الأمريكية عن بعض الأسرار عن حياتها المهنية في بدايتها، وكيف كانت تبدو في بداية مشوارها المهني وقالت: "كنت أنانية ومزعجة واهتمامي يدور حول نفسي فقط فيما يتعلق بصناعة الأفلام"، وأضافت" ورغم صغر سني كنت حريصة للغاية على انتقاء الأدوار التي تعرض علي".

وتقول الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار: "لم أقدم أعمال سينمائية لمدة عامين كاملين وكنت أبلغ من العمر 20 عاما، نظرا لأن الأدوار التي كانت تعرض علي سيئة للغاية فكنت أتسائل هل أنا من أراها سيئة أم هي سيئة بالفعل، لذا فكرت بأنني يمكن أن أدفع الإيجار من خلال العمل في بعض الوظائف وانتظر الحصول على فرصة جيدة ودور يستحق".

جوليا

واعترفت الممثلة البالغة من العمر 49 عاما بأنها شهدت نقلة إيجابية في حياتها بعد لقاء زوجها المصور السينمائي دانيال مودر وأصبحت أما، قائلة: "عندما التقيت بـ داني، أدركت أنني عثرت على حب حياتي".

وأضافت صاحبة أجمل ابتسامة في العالم: "عندما أفكر في الأشياء التي جعلت حياتي ما هي عليه الآن، ولحظات التألق التي أشعر بها في داخلي، بالطبع له دور كبير في هذا".

وتزوج الثنائي منذ ما يقرب من 15 عاما، وعملا معا في عدة أفلام منها The Mexican، و The Normal Heart and Secret، و Secret in Their Eyes.

وأوضحت روبرتس كيف يكون التعامل مع زوجها في موقع التصوير: "أشعر بالراحة والرهبة في نفس الوقت، وهذا مزيج رائع، وينتابني شعور بالخوف والرهبة لأن الشخص الذي أريد إبهاره يقف أمامي مباشرة ويحدق بي".

وعلى الرغم من أن الممثلة الأمريكية تركز الآن على المضي قدما إلا أنها لا تزال ترتبط بماضيها الذي أوصلها لهذه المرحلة وتقول الأم لطفلين: "هناك أشياء عظيمة حققتها بالفعل، وسأكون سعيدة لإنجاز المزيد، من أجل إبهار زوجي وأطفالي، ولكنني أشعر بأنني مدللة بالفعل".

اقرأ أيضا

جوليا روبرتس: جورج كلوني لا يحتاج إلى نصيحتي

10 ممثلين نجحوا في إخفاء خلافاتهم على الشاشة.. جوليا روبرتس تصف أحدهم بالمثير للاشمئزاز

كلمات متعلقة جوليا روبرتس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"