بالصور- أحمد مراد يصطحب ابنته في تقديم "ليل داخلي" على راديو إينرجي

بالصور- أحمد مراد يصطحب ابنته في تقديم "ليل داخلي" على راديو إينرجي

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 17:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 17:40
أحمد مراد أحمد مراد
يبث راديو "إنرجي" في تمام الـ 9 مساء اليوم وتحت رعاية تطبيق "كتبي" للكتب الإلكترونية الكاتب حلقة خاصة لأحمد مراد مع ابنته فاطمة.

يعمل الكاتب أحمد مراد، من خلال حلقات برنامجه "ليل داخلي" على راديو "إينرجي" تردد 92.1، على إعطاء مزيد من الاهتمام بالأدب والقراءة، لمختلف الشرائح السنية بما فيها الأطفال.

ويستضيف "مراد" ابنته فاطمة لأول مرة في حلقة خاصة سيتم إذاعتها اليوم الثلاثاء، لتشاركه تقديم الحلقة التي خصصها لتقديم عروض لكتب الأطفال، المقبل.

ومن المقرر أن تقدم فاطمة، ابنة الـ 12 عاما مراجعة للعديد من كتب الأطفال كتجربة أولي لها ولوالدها على الهواء مباشرة.

أحمد مراد وابنته

ويقول مراد، عن التجربة إنه يحرص دائما على تقديم "الريفيوهات" للكبار عن مختلف الكتب وهو ما لم يتم تقديمه من قبل لكتب الأطفال، وتابع: "جاءت الفكرة لطفلته بعدما شاهدته يقدم تحليل ورؤية لكتب الكبار خاصة وأنها تحب القراءة كثيرا، فقررت أن تقدم للأطفال تحليل لكتبهم المختلفة".

وأضاف أن الفكرة لاقت استحسان لدي الجمهور بعدما شاركت طفلته فيديو قبل ذلك على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وقدمت خلاله تعليقا على كتب الأطفال.

وعن الكتب المقرر عرضها خلال حلقة الثلاثاء، كشف مراد عددا منها وهي "قطار الأشباح"، "إجازة فقرية جدا"، "أرنب كرمة"، "مامعني الروح الرياضية" ومغامرة في اليونان".

أحمد مراد وابنته فاطمة

وبسؤاله عن اتجاه طفلته لتقديم برامج للأطفال في الإذاعة قال أحمد مراد إنه لا يمانع ذلك طالما لم يعطلها عن دراستها، خاصة أنه سينشأ لها كيانها الخاص "مفيش مانع خاصة أنها ستساعد جيل في حب القراءة".

"ليل داخلي" برنامج يقدم على مدار ثلاث أيام على "إينرجي" ويتقاسم تقديمه كلا من أحمد مراد، هيثم دبور ومحمد سليمان عبدالمالك على مدار ساعتين من التاسعة وحتي الحادية عشر مساء، وذلك في موسم جديد بعد نجاح الموسم الأول.


حمل الآن تطبيق كتبي مجانًا واستمتع بقراءة آلاف الكتب :
لمستخدمي آيفون : http://apple.co/2vL8fYX
لمستخدمي أندرويد : http://bit.ly/2vKQB7Q

اقرأ أيضا

آسر ياسين يعلن بدء التحضيرات لـ "تراب الماس" بصورة مع أحمد مراد

شاهد الإعلان الدعائي الأول لفيلم "الأصليين".. غموض منة شلبي في تعاونها مع أحمد مراد ومروان حامد

كلمات متعلقة أحمد مراد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"