بالفيديو- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تطلق خط أزياء باسمها

بالفيديو- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تطلق خط أزياء باسمها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 16:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 16:17
ياسمين صبري ياسمين صبري
حلّت الممثلة ياسمين صبري ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة الإثنين 2 أكتوبر من برنامجها "صاحبة السعادة"، المُذاع على شاشة قناة cbc.

وكشفت ياسمين عن أنها ستقدم خط أزياء جديد يحمل اسمها، والسبب هو قرائتها لكتب إحسان عبد القدوس واكتشفت أن السيدة المصرية في الخمسينيات من القرن الماضي كانت تهتم بالأزياء بشكل كبير، على عكس الوقت الحالي.

وأضافت ياسمين أن الفتيات في الماضي كانت تهتم بمقاس خصرهن وطول الفستان وشكله، ولكن حاليا لم يتم فعل ذلك، ولم تهتم النساء بمظهرهن.

وأشارت ياسمين إلى أنها ستقدم أزياء بسعر منخفض ليس كما يعتقد البعض بأن الفنانين يرتدون فساتين تتعدى الـ 20 ألف جنيها، وكشفت مثلا عن فستانها والذي بلغ ثمنه 2500 جنيها.

وأوضحت ياسمين الأمر كاملا وهو أنها ستتعامل مع مصنع في إيطاليا وستجلس مع مصمم الأزياء لتصميم ما تقترحه عليه، وستفتتح خط إنتاج بمصر.



اقرأ أيضا

بالفيديو- ياسمين صبري: زوجي يحضّر الطعام لنفسه وأحيانا يعدّ الإفطار لي

أبرز تصريحات ياسمين صبري في "صاحبة السعادة": هذه الفنانة مثلي الأعلى وزوجي زاد وزنه بسبب "طبيخي"

كلمات متعلقة ياسمين صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"