غياب ويل سميث عن أحدث إصدرات سلسلة Men In Black

غياب ويل سميث عن أحدث إصدرات سلسلة Men In Black

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 15:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 15:34
men in black men in black
بعد النجاح الذي حققته سلسلة أفلام Men In Black، أعلنت شركة Sony Pictures عن إنتاج فيلم جديد يركز على أحد الخطوط الدرامية التي ظهرت على مدار أحداث القصة.

ووفقًا لموقع Deadline، فإن الفيلم الجديد لن يتضمن ظهور بطلي السلسلة؛ ويل سميث، وتومي لي جونز، وذلك على الرغم من أن الأحداث ستدور في نفس العالم، كما كان الحال في الأفلام الثلاثة السابقة، ولكن على نطاق أوسع.

سيتولى كتابة السيناريو مات هولواي وآرت ماركوم، اللذين سبق أن تعاونا في كتابة فيلم Iron Man، وفيلم Transformers: The Last Knight. ومن المقرر أن يُطرح في دور العرض السينمائية يوم 17 مايو عام 2019.

ووفقًا لموقع the Independent البريطاني، فإن الفيلم الجديد يعد مختلفا عن الفيلم المتوقع أن يدمج بين عالم Men In Black وعالم 21 Jump Street، لأن الأخير ما زال تحت الإعداد والكتابة.

وصدر الجزء الأول من Men In Black في عام 1997، فيما أنتج الجزء الثاني في عام 2002، وبعده الجزء الثالث في عام 2012.

تدور أحداث القصة في إطار يمزج بين الخيال العلمي والكوميديا، حيث تستعين المنظمة السرية لمراقبة نشاط الكائنات الفضائية على كوكب الأرض بجهود المحققين "كاي"، و"جاي"، اللذين يدخلان في مغامرات خطرة بسبب قاتل محترف، هبط من الفضاء إلى الأرض لاغتيال اثنين من سفراء المجرات المعارضة.

اقرأ أيضًا:
إدريس ألبا يكشف عن سبب إخفاقه في تجربة أداء فيلم Beauty and The Beast

وفاة المغني توم بيتي إثر أزمة قلبية.. بوب ديلان ينعي رحيله بهذه الكلمات

كلمات متعلقة Men In Black ويل سميث
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"