بالفيديو- طبيب نفسي يحذر محمد رمضان

بالفيديو- طبيب نفسي يحذر محمد رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 16:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 16:9
محمد رمضان محمد رمضان
وجّه الطبيب النفسي محمد المهدي رسالة للممثل محمد رمضان.

وعقّب المهدي على نشر رمضان لصورة جديدة له أمام طائرته الخاصة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المُذاع عبر قناة "المحور".

في البداية قال المهدي إن الجميع أصبح لديهم عادة نشر صور للأشياء التي يمتلكوها أو أماكن يذهبون إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تكرار الأمر مع محمد رمضان وخروجه أحيانا ليتحدث عن فنانين كبار أصبح مشكلة.

وتابع مؤكدا أن رمضان نجم كبير وصعد بسرعة الصاروخ وهو في سن صغير، ومن الممكن أن يكون هذا أدى إلى هزة نفسية له.

وأضاف، أي شخص في سن صغير حقق ثروة كبيرة وشهرة ونجومية هذا يؤثر على التوازن النفسي، على الأقل يصنع حالة من الزهو بالذات وقد تصل إلى النرجسية إذا لم ينتبه الشخص لنفسه.

واستكمل حديثه بأنه يوجّه رمضان لأن عليه أن ينتبه من هذا، فهو نجم وغير الناس اللذين ينشرون صور لهم، فعليه أن يحافظ على تصرفاته وما يصدر منه فهو قدوة لشباب، وتكرار نشره لصور لأشياء يمتلكها أصبح به الكثير من التباهي.

وأضاف أن رمضان قد يحتاج للمشورة والنصيحة أن عليه أن يأخذ حذره لأن جمهوره الكثير منهم من متوسطي الدخل والمحتاجين ويروه كل فترة ينشر أشياء فخمة يتفاخر بها.

وفي حالة التظاهر التي أصبح عليها يوجد تراجع فني، فأفلامه الأخيرة لم تكن رقم واحد كما اعتاد، كما أنه عندما يوجه إليه النقاد رأي سلبي يكون رده به قسوة ولا يتحمل.

ووتحدث المهدي عن وقفة رمضان في صورته الأاخيرة وحللها بأنها بها حالة من الزهو والذات العالية.

واختتم حديثه موجها رسالة أخيرة إليه قال فيها إن عليه الحذر رمن الدخول في منطقة خطر، بما يهدد نجاحه ونجوميته ويفصله عن جمهوره وذاته، فهو رجل مكافح وعصامي من الممكن أن يكون تعرض لصعوبات كثيرة وما يفعله الآن نوع من الرد على ما مر به.



اقرأ أيضا:
خالد عليش تعقيبا على طائرة محمد رمضان الخاصة: "مش لاقي منها مستعمل نضيف"

صورة- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بطائرته الخاصة

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"