إلغاء العرض الخاص لـ Blade Runner 2049 عقب أحداث لاس فيجاس المأساوية

إلغاء العرض الخاص لـ Blade Runner 2049 عقب أحداث لاس فيجاس المأساوية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 15:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 15:18
blade runner 2049 blade runner 2049
ذكرت تقارير متنوعة أنه تم إلغاء العرض الخاص لفيلم Blade Runner 2049، في أعقاب حادث إطلاق النار الجماعي الذي وقع مساء أمس الإثنين في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وانتهى بمقتل 59 شخص وإصابة 515 آخرون.

وأصدرت الشركات المنتجة بيانا رسميا جاء فيه"في ضوء الأحداث المأساوية التي وقعت الليلة الماضية، قررت Warner Bros، وSony، و Alcon إلغاء العرض الخاص لفيلم Blade Runner 2049"، وأضاف البيان "نرسل صلواتنا إلى جميع المتضررين من هذه المأساة".

الفيلم من بطولة رايان جوسلينج، وهاريسون فورد وجاريد ليتو وغيرهم ومن إخراج دينيس فيلنوف.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 6 أكتوبر بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 30 عامًا على أحداث الجزء الأول، حول بليد رانر الجديد وهو ضابط لوس أنجلوس، يدعى "المحقق كي" ، ويسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، وينتهي به الأمر إلى العثور على ريك ديكارد، البليد رانر السابق والمفقود منذ 30 عاما.

وتأتي هذه الأنباء عقب قرار شركة Open Road Films، بإلغاء عرض السجادة الحمراء لفيلم Marshall بطولة ستيرلنج ك. براون، وقرر منظمو الحدث التخلي عن أي تغطية صحفية وتحويل العرض ليصبح خاص بالمخرجين والقائمين على العمل والضيوف المدعوين في بيان رسمي أصدرته شركة Open Road Films.

ومن المقرر أن يطرح فيلم Marshall يوم 13 أكتوبر بدور العرض حول العالم، الفيلم يستند إلى قصة حقيقية تدور أحداثها حول "ثورجود مارشال" أول قاضي محكمة عليا من أصل أفريقي، ويواجه واحدة من الحالات التي ستحدد نجاح حياته المهنية.

اقرأ أيضا

تعرف على آراء النقاد في فيلم الخيال العلمي Blade Runner 2049.. يعرض في هذا التوقيت

جاريد ليتو يفقد بصره من أجل Blade Runner 2049.. اختلاف عن تجاربه السابقه

كلمات متعلقة blade runner 2049
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"