بالفيديو- يارا تطلق ألبومها الجديد "معذبني الهوى".. تظهر بشكل مختلف

بالفيديو- يارا تطلق ألبومها الجديد "معذبني الهوى".. تظهر بشكل مختلف

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 14:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 15:37
المطربة اللبنانية يارا المطربة اللبنانية يارا
أطلقت المطربة اللبنانية يارا ألبومها الجديد بعنوان "معذبني الهوى" على "أنغامي"، "يوتيوب"، "آيتيونز"، "آبل ميوزك"، و"ديزر"، "سبوتيفاي" و"أمازون" من خلال شركة وتري.

يتضمن الألبوم 9 أغنيات ثلاث منها باللهجة المصرية و6 باللهجة اللبنانية، تعاونت المطربة من خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين منهم نزار فرنسيس، وسام الامير، طارق أبو جودة، أحمد مصطفى، شريف أبو قاسم، هادي شرارة وجان ماري رياشي.

أما فيديو كليب "معذبني الهوى"، الذي تم تصويره قبل أيام من صدور الألبوم فقد أظهر يارا بصورة مختلفة بعدسة المخرج ناصيف الريس، ورغم محافظتها على رومانسيتها وعفويتها واناقتها الملفتة، إلا أنها تظهر في هذا العمل بشكل مختلف، فهي المرأة التي تعاني من فراقها عن زوجها وطلاقها منه.



وحرصت يارا على اعتماد اللوك الذي يناسب تسلسل الأحداث عبر أزياء راقية تتلائم مع أجواء الفيديو الرومانسية.

يارا معروفة بقربها من الجمهور وذلك من خلال تفاعلها الدائم وتنوّع الصّور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تشارك محبيها بمختلف نشاطاتها ومناسباتها.

اقرأ أيضا

يارا تطمئن جمهورها بعد تواجدها في برشلونة أثناء وقوع الحادث الإرهابي

بالفيديو- هكذا تستعد يارا لمبارة برشلونة وريال مدريد

كلمات متعلقة يارا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"