وفاة المغني توم بيتي إثر أزمة قلبية.. بوب ديلان ينعي رحيله بهذه الكلمات

وفاة المغني توم بيتي إثر أزمة قلبية.. بوب ديلان ينعي رحيله بهذه الكلمات

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 12:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 12:49
توم بيتي توم بيتي
توفي مغني الروك الأمريكي توم بيتي، في كاليفورنيا عن عمر يناهز 66 عامًا، مساء أمس الاثنين.

ووفقًا للبيان الصادر عن عائلته، فإنه فقد الوعي، ولم يكن قادر على التنفس بشكل طبيعي، بسبب تعرضه لسكتة قلبية في الصباح، ورغم نقله إلى المستشفى على الفور، لم يتمكن الأطباء من إنقاذه، مما أدى إلى وفاته بعد بضع ساعات.

وقال مدير أعماله توني ديمتريادس، إنه توفى محاطا بأفراد أسرته، وأصدقائه، وزملائه في العمل.




حقق بيتي شهرة واسعة في منتصف السبعينيات، عندما أسس فرقة Tom Petty and the Heartbreakers، كما كان واحدًا من أعضاء فرقة Traveling Wilburys التي دُشنت في فترة الثمانينيات، وضمت بوب ديلان، وروي أوربيسون، وجيف لين، وجورج هاريسون.

إلى جانب إصداره ألبومات غنائية منفردة، أولها Full Moon Fever عام 1989، ثم Wildflowers في عام 1994، وأخيرًا Highway Companion في عام 2006.

ونعى المغني الأمريكي بوب ديلان رحيل صديقه توم بيتي في تصريحات خاصة لموقع the Los Angeles Times، قائلًا: "إنه خبر صادم، ومحطم... لقد كان فنانا عظيما، مليئًا بالحياة والنور، كما أنه كان صديقًا، لن أنساه أبدا".

اقرأ أيضًا:
بوب ديلان: جائزة نوبل جعلتني عاجزا عن الكلام وسأحضر الحفل إن تمكنت


بعد حصوله على نوبل للآداب 2016.. تعرف على أبرز 5 أغاني لـ بوب ديلان

كلمات متعلقة توم بيتي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"