صورة- علم المثليين في حفل "مشروع ليلى" من جديد

صورة- علم المثليين في حفل "مشروع ليلى" من جديد

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 10:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 10:33
فريق "مشروع ليلى" فريق "مشروع ليلى"
يبدو أن الفريق الغنائي اللبناني "مشروع ليلى" لن يتوقف عن إثارة الجدل في الحفلات التي يحييها في مختلف أنحاء العالم.

وبعد حفلهم المثير للجدل في مصر، والذي رُفع فيه علم يرمز إلى "المثلية الجنسية"، وما أُثير من انتقادات بسبب هذا، فإنه تمّ رفع نفس العلم مرة أخرى في حفلهم الأخير، ولكن هذه المرة في ولاية فيريجنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك الحساب الرسمي للفريق Instagram، صورة لهم مع الجمهور الذي حمل الأعلام.




ويقوم فريق "مشروع ليلى" بجولة في عدد من الولايات الأمريكية لإحياء حفلات بها؛ فبعد ولاية فيريجينا لديهم حفلتين في ولاية كاليفورنيا، ثم حفل في سان فرانسيسكو، لتنتهي جولتهم في مدينة لوس أنجلوس.

و"مشروع ليلى" هي فرقة موسيقى "روك" لبنانية، مكونة من 5 أعضاء، وتشكّلت في بيروت عام 2008، أثناء ورشة عمل موسيقية لبنانية في الجامعة الأمريكية.

وأصدرت الفرقة 3 ألبومات، كما حصلت على جائزة لجنة التحكيم والجمهور، في مسابقة "الموسيقى الحديثة"، التي نظّمتها إذاعة "راديو لبنان"، وذلك بسبب أغنيتها الشهيرة "رقصة ليلى".

إقرأ أيضا:
صورة وفيديو- علم Rainbow يثير الجدل في حفل "مشروع ليلى" في مصر

رافع علم المثليين في حفل "مشروع ليلى" يعتذر للفريق وجمهوره

كلمات متعلقة مشروع ليلى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"