صورة- زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنيها.. رسالة خاصة لمي عز الدين

صورة- زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنيها.. رسالة خاصة لمي عز الدين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 10:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 10:10
زينة ومي عز الدين زينة ومي عز الدين
احتفلت الممثلة زينة بعيد ميلاد ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين، اللذان أتما عامهما الرابع.

وشاركت زينة عبر حسابها على Instagram، صورة من جلسة تصوير سابقة لها، والتي تظهر فيها وهي ترتدي "تي شيرت" مكتوب عليه اسم ابنيها، كما نشرت صورة لأقدام ابنيها دون أن تكشف عن أي ملامح لهما.

وعقّبت زينة على الصورة، لتقول إنه في مثل هذا اليوم قبل 4 سنوات حدث أهم وأجمل شيء في حياتها، وهو قدوم ابنيها للدنيا، داعية الله تعالى أن يحفظهما.

وحرصت زينة على أن توجّه رسالة خاصة لصديقتها الممثلة مي عز الدين وجمهورها، على كل ما فعلوه معها خلال الفترة الماضية، ووقوفها إلى جوارها.

واختتمت زينة رسالتها بأن ولديها زين وعز يوجهان الشكر للجمهور.

زي النهاردة من ٤ سنين أحمدك يارب وصلوا احلي حاجه في عمري كله وبقيت اسعد واحده في الدنيا ..... الحمد لله زين وعز ردوا فيا الروح 🙏🙏 يارب احفظهم واكرمني بيهم وفيهم ياااااارب لو فضلت طول عمري اشكر ربنا وأشكر الفانز بتوعي حبايب قلبي وفانز #البرنسيسة @maiezzeldin حبيبتي علي كل اللي عملوه علشانا مش كفاية ....ربنا مايحرمني منكم ولا من جدعنتكم ودعواتكم ....❤️❤️❤️❤️❤️ زين وعز بيقولوا لكم thank you 😍😍😍😍👬 Happiest birthday ya Habib alb omoko 🎂🎂🎂🎂🎂🎁🎁🎈🎈🎈🎉🎉🎉🎉

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on




إقرأ أيضا:
زينة تهاجم أحمد عز وتصفه بـ "الشيطان": أصبح شكله استغفر الله العظيم

محامي أحمد عز يرد على تصريحات زينة: القضاء ما زال بيننا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"