فنانو أمريكا يدينون مجزرة لاس فيجاس: ماذا حدث للعالم؟

فنانو أمريكا يدينون مجزرة لاس فيجاس: ماذا حدث للعالم؟

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 22:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 22:17
الصدمة واضحة على إحدى المتواجدات في الحفل الصدمة واضحة على إحدى المتواجدات في الحفل
ليلة حزينة خيمت على الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مجزرة حفل لاس فيجاس التي وقعت مساء الأحد بالقرب من منتجع وفندق ماندالاي باي، وانتهت بمقتل 50 شخصا وإصابة 200 آخرين.

وكغيرهم، أعرب مشاهير أمريكا عن حزنهم الشديد على الضحايا الذين لقوا مصرعهم بعد إطلاق النار العشوائي الذي تعرضوا له خلال الحفل وظنوا في البداية أنها ألعاب نارية.

وفيما يلي يستعرض لك FilFan.com كيف أعرب فنانو أمريكا عن حزنهم الشديد مما آلت له الأوضاع في أمريكا والعالم، لدرجة أن بعضهم بدأ يتحدث عن ضرورة تقييد حرية الحصول على الأسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية نظرا لأن مثل هذه الوقائع تتكرر في أمريكا بدرجة أكبر بالمقارنة بغيرها من البلاد.




جدير بالذكر أن الشرطة أكدت أنها تمكنت من قتل المشتبه به في الطابق الـ32 من الفندق الذي أطلق النار من شرفته، مشيرة إلى أنه رجل مسلح، من سكان المدينة. فيما جاري البحث الآن عن صديقته في السكن، ماري لو دانلي، وهي فتاة أسيوية تتطلع الشرطة إلى استجوابها.

طالع أيضا

بالفيديو- دان بلزيريان ينجو من مجزرة حفل لاس فيجاس.. أنقذ إحدى المصابات

بالفيديو- حفل موسيقي في لاس فيجاس يتحول إلى مجزرة.. مقتل 50 شخصًا وعشرات المصابين

كلمات متعلقة حادث لاس فيجاس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"