بالفيديو- دان بلزيريان ينجو من مجزرة حفل لاس فيجاس.. أنقذ إحدى المصابات

بالفيديو- دان بلزيريان ينجو من مجزرة حفل لاس فيجاس.. أنقذ إحدى المصابات

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 20:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 21:11
لحظات من الرعب عاشها جمهور الحفل لحظات من الرعب عاشها جمهور الحفل
يبدو أن الحسد بدأ يؤثر على حياة نجم مواقع التواصل الاجتماعي دان بلزيريان الذي كاد أن يلقى مصرعه في مجزرة حفل لاس فيجاس التي وقعت مساء الأحد بالقرب من منتجع وفندق ماندالاي باي، وانتهت بمقتل 50 شخصا وإصابة 200 آخرين.

وكان دان بلزيريان، الملقب بـ "ملك إنستجرام"، متواجدا على خشبة المسرح مع صديقه مغني "الكانتري" جيك أوين المشارك في الحفل، وذلك عندما اندلع إطلاق النار العشوائي.

وقال دان بلزيريان عن تواجده على المسرح: "كنت ألعب البيسسبول مع جيك أوين عندما كنت طفلا، كنا على خشبة المسرح عندما بدأ إطلاق النار"، حسب ما قاله لمجلة PEOPLE الأمريكية.

شاهد هروب دان بلزيريان من الحفل وسط إطلاق النار


وأكد بلزيريان أن الجمهور ظن في البداية أنها ألعاب نارية ولم يستوعبوا لمدة 15 ثانية أن ما يحدث هو إطلاق نار عشوائي على الحضور، إذ قال: "صوتها مثل الألعاب النارية، هذا ما تسمعه عندما تمر رصاصة أسرع من الصوت فوق رأسك".

وعن شعوره أنها قد تكون لحظاته الأخيرة في حياته الحافلة، قال بلزيريان: "كنت هادئا جدا، فكرت في كل الاحتمالات. لكن بالتأكيد هرولت لمكان آمن".

شاهد دان بلزيريان يحاول تهدئة الفتيات


وعن المناظر المرعبة التي شاهدها تلك الليلة، قال دان أنه شاهد فتاه بجانبه وهي تتلقى عيارا ناريا في رأسها، قائلا: "يا إلهي، الرصاصة اخترقت رأسها، هذا جنون... مخها كان يتدلى من رأسها".



وأكد دان بلزيريان أنه تمكن من نقل إحدى المصابات بسيارته إلى المستشفى، وعندما اطمأن عليها عاد إلى مسرح الجريمة بسلاحه الخاص لينتقم من الفاعل، لكنه وجد الشرطة كانت قد سيطرت على الوضع.

وعن الدرس الذي تعلمه من لحظات الرعب التي عاشها واقترابه من الموت، قال: "يا له من ناقوس خطر قوي. هذه الأشياء قد تحدث بدون سابق إنذار وفي أي مكان".

طالع أيضا

بالفيديو- حفل موسيقي في لاس فيجاس يتحول إلى مجزرة.. مقتل 50 شخصًا وعشرات المصابين

كلمات متعلقة حادث لاس فيجاس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"