خاص- نسرين أمين: هذا توقيت عرض مسلسل "عائلة زيزو"

خاص- نسرين أمين: هذا توقيت عرض مسلسل "عائلة زيزو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 16:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 16:58
نسرين أمين نسرين أمين
تنتهي حاليا الفنانة نسرين أمين من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل "عائلة زيزو" الذي يجمعها لأول مرة مع أشرف عبد الباقي في عمل فني معا، ومن المقرر عرضه حصريا على شاشة قناة DMC.

صرحت نسرين أمين لـ FilFan.com: "مسلسل عائلة زيزو سيعرض يوم الأحد المقبل 8 أكتوبر على قناة DMC، في الساعة السابعة مساء، ويتبقى لي يومين فقط وانتهي من جميع مشاهدي في العمل وهي عبارة عن بعض المشاهد الخارجية".

وكانت نسرين أمين تحدثت عن دورها في العمل قائلة "أجسد من خلال مسلسل "عائلة زيزو"، شخصية "جميلة" زوجة أشرف عبد الباقي أو "زيزو" والتي تعمل مدرسة، وهذا الدور جديد تماما علي وأٌقدمه لأول مرة على الشاشة، وهو يعد خطوة جديدة اعتز بها خلال مشواري الفني، واتمني ان ينال اعجاب الجمهور".

مسلسل "عائلة زيزو" يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعي "زيزو"، وزوجته التي تجسد دورها نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.

المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا

نسرين أمين تتحدث لـ"في الفن" عن دورها في "عائلة زيزو".. هذا رأيها في أشرف عبد الباقي


خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذا رأيي في مهرجان الجونة السينمائي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"