موزع أغنية "3 دقات": لم أتوقع رد الفعل على الأغنية

موزع أغنية "3 دقات": لم أتوقع رد الفعل على الأغنية

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 16:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 19:45
يسرا مع رامي سمير في الأستوديو يسرا مع رامي سمير في الأستوديو
استطاعت أغنية "3 دقات" التي قدمتها الفنانة يسرا مع المغني أبو أن تحقق انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الكشف عنها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وأكد موزع الأغنية رامي سمير أنه سعيد بردود الأفعال التي جاءته حول الأغنية التي لم يكن يتوقع أن تكون بهذه القوة، وأن تحقق الأغنية هذا الانتشار في وقت قصير.

وعن تعاونه مع الفنانة الكبيرة يسرا، أكد رامي سمير أنه سعد بهذا التعاون المشرف مع فنانة في حجم وقيمة يسرا، وأن مشاركتها في الأغنية أضافت له الكثير.

وعن عدم حضوره لمهرجان الجونة، أوضح رامي أن السبب يرجع لنشغاله طوال الفترة الأخيرة بتنفيذ عدة مشاريع جديدة مع عدد من المطربين، تطلبت بقائه في القاهرة لانتهاء منها أولا.

أغنية "3 دقات" كلمات كل من السيناريست تامر حبيب والمغني أبو، ومن ألحان أبو، ومن توزيع رامي سمير، وتم تصويرها أيضا مؤخرا بطريقة الأغاني المصورة، لتعرض قريبا على الفضائيات.

وكشف رامي سمير أنه يتعاون حاليا مع الفنان محمود العسيلي في ألبومه الغنائي الجديد، والذي يشهد مشاركته بتوزيع أكثر من أغنية فيه، والمقرر طرحه قريبا، والذي سيشهد العديد من الموضوعات الجديدة أيضا.

#TalatDakkat is finally now available exclusively on @vodafoneegypt ...Enjoy ❤

A post shared by Ramy Samir (@ramysamirmusic) on



جدير بالذكر أنه بعد الإعلان عن مشاركة الفنانة يسرا مع المغني أبو في دويتو غنائي، انتشر مقطع منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

المقطع تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه يسرا وهي ترقص على مسرح مهرجان الجونة السينمائي مع كل من المغني أبو ومؤلف الأغنية السيناريست تامر حبيب ورئيس المهرجان رجل الأعمال نجيب ساويرس.


كلمات متعلقة يسرا 3 دقات أبو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"