خاص- ساويرس يعتزم إطلاق مهرجان الجونة الغنائي

خاص- ساويرس يعتزم إطلاق مهرجان الجونة الغنائي

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 16:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 16:28
سميح ساويرس سميح ساويرس
بعد نجاح الدورة الأولى من مهرجان "الجونة السينمائي" في الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر، وقبله كانت حققت بطولة "الأسكواش" في الجونة أيضا نجاحا ملحوظا.

علم موقع FilFan.com أنه يتم حاليا دراسة إقامة مهرجان "غنائي" يضم عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي وربما يتم الاستعانة بنجوم عالميين.

وحتى الآن لم تضع الخطوط الواضحة والعريضة للمهرجان، فهو فكرة مبدئية زادت أسهم تنفيذها بعد نجاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وإشادة العديد من السينمائيين بمستوى التنظيم وارتفاع مستوى الأفلام.

جدير بالذكر أن مهرجان "الجونة السينمائي" يأتي كمبادرة من رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس والفنانة والمنتجة بشرى ومجموعة من الشباب يتقدمهم عمرو منسي منظم الفعاليات الدولية ورئيس شركة "أي ايفينتس"، إضافة إلى المنتج كمال زادة، ومن بين أهم نقاط القوة للمهرجان هو الدعم والرعاية المقدمة التي يوليها له مؤسس مدينة الجونة المهندس سميح ساويرس.

اقرأ أيضاً

عمرو واكد لمنظمي مهرجان الجونة السينمائي: رسمتم صورة مشرقة لمصر

صورة رومانسية لآسر ياسين وزوجته على السجادة الحمراء في ختام "الجونة السينمائي"

كلمات متعلقة الجونة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"