إدريس ألبا يكشف عن سبب إخفاقه في تجربة أداء فيلم Beauty and The Beast

إدريس ألبا يكشف عن سبب إخفاقه في تجربة أداء فيلم Beauty and The Beast

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 13:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 13:44
فيلم beauty and The Beast وإدريس ألبا فيلم beauty and The Beast وإدريس ألبا
مع قرب طرح فيلمه الجديد The Mountain Between Us في دور العرض السينمائية الأمريكية، أجرت مجلة People حوارا مع الممثل البريطاني إدريس ألبا للحديث عن أهم أعماله الفنية خلال العام الجاري، خاصة وأنه شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات.

وتطرق الحوار إلى الأدوار التي لم يتمكن ألبا من الفوز بها رغم خضوعه لتجارب الأداء، ومن بينها دور "جاستون" في الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، المتربع على عرش الإيرادات في عام 2017، بعد تحقيقه مليار و262 مليون دولار أمريكي.

وأوضح الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، "أنني أحب الأفلام الموسيقية، ولقد طلبت من المسؤول عن اختبارات الأداء في فيلم Beauty and The Beast أن أكون من بين فريق العمل، وبالفعل ذهبت وأديت إحدى الأغنيات... اعتقد أنهم يمتلكون تسجيل صوتي وأنا أغني".



ورفض ألبا أن يعرض التسجيل على الجمهور، وعندما سأله المحاور هل كان أدائه سيئًا، أجاب: "لم أحصل على الدور! ربما أكون أكبر قليلًا من العمر المناسب".

وفيما يخص شعوره تجاه الممثل لوك إيفانز الذي جسد الدور على الشاشة، أكد أنه لا يحمل أي ضغينة لزميله. واستدرك مازحًا: "لا، فقط القليل. لا، أنني أحب لوك للغاية، هو يعرف ذلك".

يشار إلى أن الممثلة البريطانية كيت وينسلت تشارك إدريس ألبا في فيلمه الجديد الذي يخرجه الفلسطيني هاني أبو أسعد، ومن المقرر أن يفتتح الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم حول اثنين من الغرباء تقطعت بهما السبل بعد تحطم الطائرة التي يستقلونها إلى نيويورك، ولابد أن يتحدا للبقاء على قيد الحياة وسط الثلوج الجبلية في رحلة محفوفة بالمخاطر.



اقرأ أيضًا:
أفلام شهر أكتوبر- 14 فيلما في دور العرض العالمية.. رعب Saw يواجه كيت وينسلت ورايان جوسلينج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"