بالفيديو-دينا الشربيني لغادة عادل: كنت ألعب كرة القدم في الدورات الرمضانية

بالفيديو-دينا الشربيني لغادة عادل: كنت ألعب كرة القدم في الدورات الرمضانية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 11:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 11:56
دينا الشربيني دينا الشربيني
تحل الممثلة دينا الشربيني ضيفة على برنامج "تع أشرب شاي" الذي تقدمه غادة عادل في موسمه الثاني على شاشة قناة DMC.

ظهرت دينا الشربيني خلال الإعلان الدعائي وهي تتحدث عن طفولتها، ولعبها لكرة في الدورات الرمضانية، كما تكشف الكثير عن أسرار حياتها الشخصية ومشاريعها الفنية، وتعرض الحلقة مساء اليوم الاثنين في الساعة التاسعة مساء.



جدير بالذكر أن دينا الشربيني أفصحت مؤخرا عما يجمعها بعمرو دياب بعد الكثير من الشائعات عن وجود أي علاقة بينهما، حيث قالت: "أشارك في بطولة الفيلم الذي يجهزه عمرو دياب، وأعقد حاليا جلسات عمل مع فريق عمله، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية"، حسب موقع مجلة "لها".

وبرنامج "تع اشرب شاي" من إنتاج شركة "ليو ميديا"، وهو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمنها البرنامج، ويُذاع على يوم الإثنين من كل أسبوع، ويشهد موسمه الثاني عدد من الفقرات الجديدة التي اضافتها له.

وكانت غادة عادل شاركت في رمضان 2017 بمسلسل "عفاريت عدلي علام" والتي وقفت فيه للمرة الأولى في مشوارها الفني أمام مع عادل إمام، كما عُرض لها في موسم أفلام عيد الفطر فيلم "هروب اضطراري" مع أحمد السقا.

اقرأ أيضا

دينا الشربيني تفصح عما يجمعها بعمرو دياب


بالفيديو- ابنة شريف منير لغادة عادل: وجهك يستفزني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"