بالفيديو- الإعلان الدعائي لمسلسل "عائلة زيزو"

بالفيديو- الإعلان الدعائي لمسلسل "عائلة زيزو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 4:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 4:57
نسرين أمين نسرين أمين
أوشكت أسرة مسلسل "عائلة زيزو" للفنان أشرف عبد الباقي ونسرين أمين على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة DMC.

.نشرت نسرين أمين الإعلان الدعائي من المسلسل، والذي ظهر فيه جميع ابطاله وفي صراعات كوميدية بينهم، وذلك عبر حسابها على موقع Instagram.



مسلسل "عائلة زيزو" يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعي "زيزو"، وزوجته التي تجسد دورها نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.

المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.
اقرأ أيضا

نسرين أمين تتحدث لـ"في الفن" عن دورها في "عائلة زيزو".. هذا رأيها في أشرف عبد الباقي


خاص- أشرف عبد الباقي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل مسلسل "عائلة زيزو"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"