الموسم الثاني لمسلسل Stranger Things.. إحياء رعب الثمانينيات بشكل جديد

الموسم الثاني لمسلسل Stranger Things.. إحياء رعب الثمانينيات بشكل جديد

محمد رضا | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 0:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أكتوبر 2017 - 0:32
الملصق الدعائي لمسلسل Stranger Things الملصق الدعائي لمسلسل Stranger Things
بعد نجاح الموسم الأول من مسلسل الإثارة والرعب Stranger Things الذي أنتجته وعرضته شبكة Netflixفى صيف 2016، كتب وأخرج الأخوان دافر أغلب حلقات الموسم الجديد من المسلسل.

وبعد أن نال الموسم الأول استحسان الكثيرين ووصفوه بأنه امتداداً للرعب الكلاسيكي الموجود فى أفلام الثمانينات، اضطرت شبكة Netflix أن ترفع الستار في الأسابيع الماضية عن ملصقات الموسم الثاني والتى تعيد لأذهاننا أفلام الرعب الشهيرة التى صدرت فى السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي. ( اقرأ مراجعة الموسم الأول).

مسلسل Stranger Things

مسلسل Stranger Things

مسلسل Stranger Things

مسلسل Stranger Things

وفيما يلي يرصد لكم موقع FilFan.com كل ما تود معرفته عن الموسم الثاني لمسلسل Stranger Things:

1) الموسم الثاني قادم فى أكتوبر

من المقرر عرض الموسم الثاني فى 27 أكتوبر الجاري حصرياً على شبكة Netflix تزامناً مع مناسبة " الهالوين".

مسلسل Stranger Things

2) الجزء الجديد يتضمن تسع حلقات طويلة

وفقاً لما قاله الأخوين دافر: "لا يمكن تقديم الموسم الثاني فى 8 حلقات فقط مثلما عُرض الموسم الأول، سيكون هناك حلقة إضافية فى الموسم الجديد، دعونا نتجنب التكرار ونري ما تحتاجه القصة".

مسلسل Stranger Things

3) الموسم الثاني سيكون أكثر رعباً

صرح المخرج "شون ليفي" لصحيفة "هوليوود ريبورتر" فى وقت سابق من هذا العام بأن أحداث الموسم الجديد سيغلب عليها طابع الغموض والرعب بشكل أقوى.

ووجه ليفي رسالة الى الجمهور قائلا : "من شاهد الموسم الأول ووجده مخيفاً، سيخوض تجربة أكثر خوفاً فى الموسم الثاني".

via GIPHY



4) جميع أبطال العمل حاضرون فى الموسم الثاني

كل شخصية تركناها على قيد الحياة فى نهاية الموسم الأول سنشاهدها مجدداً، أما عن الفتاة ذات القدرات الخارقة "إليفين" التى جسدتها الفنانة ميلي بوبي براون فقد كشف الإعلان الدعائي للموسم الجديد عن عودتها مرة آخرى بعد قيامها بالتضحية بنفسها من أجل إنقاذ مايك ورفاقه.

via GIPHY



5) المسلسل يعود بموسم ثالث

بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل وترشيحه لأكثر من جائزة "إيمي" مختلفة، بدأت شبكة Netflix المنتجة للعمل بالتحضير للموسم الثالث من الآن.
وصرح الأخوان دافر فى حوار مع موقع Vulture : "نفكر أن تكون سلسلة Stranger Things مدتها 4 مواسم، علينا فقط الحفاظ على مستوى القصة".

شاهد إعلان الموسم الثاني من مسلسل Stranger Things



كلمات متعلقة stranger things
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"