عمرو سلامة يعلن موعد عرض فيلم "شيخ جكسون" في مصر

عمرو سلامة يعلن موعد عرض فيلم "شيخ جكسون" في مصر

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 22:51 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 22:51
عمرو سلامة بجانب بطلي فيلم "شيخ جاكسون" في مهرجان الجونة عمرو سلامة بجانب بطلي فيلم "شيخ جاكسون" في مهرجان الجونة
بعد انتهاء عرضه في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، يستعد المخرج الشاب عمرو سلامة لعرض الفيلم تجاريا في دور العرض في مصر.

وأعلن عمرو سلامة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع المدونات القصيرة Twitter عن موعد عرض الفيلم.

وكتب عمرو سلامة: "شيخ جاكسون في جميع دور العرض ٤ أكتوبر ٢٠١٧".




وعن حملة مقاطعة الفيلم بسبب اللفظ غير اللائق الذي تفوّه به أحمد الفيشاوي في حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"، عقّب على الأمر قائلا إنه لا يوجد لديه ما يقوله عن هذا الأمر.

وأضاف أنه لا يمكن لأحد أن يحاسب الفيلم بسبب تصرف أحمد الفيشاوي، الذي يراه غير مقصود واعتذر عليه في النهاية، مؤكدا أن هذا أمر غير صحيح، ولأنه ا يمكن أن يُحارب مئات الأشخاص الذين تعبوا في هذا الفيلم بسبب جملة تلفّظ بها شخص بعيدا عن الفيلم، فهو أمر لا يستوعبه.

وعن الترشح لجائزة الأوسكار، فقال عمرو سلامة إنهم يعملون بجهد كبير لكي يصل فيلم "شيخ جاكسون" للترشيحات النهائية لجائزة "أفضل فيلم أجنبي"، فمن أجل أن يترشح عليهم أن يتواجدوا في الخارج ويقوموا بالدعاية له، وهم على أتم استعداد لفعل هذا الأمر رغم التكاليف.

فيلم "شيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، وبسمة، ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The" "Producers، و"فيلم كلينك"، و"iProductions"، فيما تتولى توزيعه خارج العالم العربي شركة "Media Luna" الألمانية. أما شركة "MAD Solutions" فهي التي تتولى تسويق الفيلم، كما أنها صمّمت ملصقه الدعائي، وهو المستخدم عربيا ودوليا.

طالع أيضا

بالفيديو- شاهد أغنية ياسمين رئيس من فيلم "شيخ جاكسون"..هذا ما قالته عنها

صبا مبارك لـ "في الفن": هذا رأيي في فيلم "شيخ جاكسون"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"