بالفيديو - طارق الشناوي يوضح رأيه في فيلم " الكنز".. يكشف عن سبب الظلم الذي تعرض له

بالفيديو - طارق الشناوي يوضح رأيه في فيلم " الكنز".. يكشف عن سبب الظلم الذي تعرض له

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 20:25 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 20:25
الكنز الكنز
حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفاً في حلقة السبت 30 سبتمبر من برنامج "كل يوم" مع عمرو الأديب على شاشة قناة ON E.

وكشف طارق الشناوي عن رأيه في فيلم "الكنز" الذي عرض ضمن موسم عيد الأضحى 2017 الماضي.

وقال الشناوي إن مخرج الفيلم شريف عرفة من المخرجين الذين يمتلكوا الطموح والإرادة في صنع عمل مختلف، مضيفاً أنه تطرق إلى سكة يخشى عدد كبير من السينمائيين التطرق لها وهي وجود 4 أزمنة مختلفة في فيلم واحد مما يتطلب عدة ملابس وديكورات ومجهودات كبيرة.

وأوضح الشناوي أن فيلم "الكنز" تعرض للظلم بسبب عرضه ضمن موسم عيد الأضحى، لأن جمهور العيد يختلف عن نوعية الفيلم.

وأضاف الشناوي أن هناك مشكلة أخرى وجدت في الفيلم وسببها المؤلف عبد الرحيم كمال، قائلاً إنه موهوب للغاية في كتابة الدراما التلفزيونية التى تطلب وتسمح لإعادة الفكرة والمعلومة أكثر من مرة على عكس السينما.

وتابع الشناوي أن سبب تكرار المعلومة والفكرة التى تطرق لها عبد الرحيم كمال قللت من متعة الحوار الذي لم يكن بنفس الدرجة في مشاهد الفيلم.

وأكد الشناوي أن الكاسب الأكبر من فيلم "الكنز" هو محمد سعد الذي خرج من عباءة "اللمبي" بدور مميز، مشيراً إلى أن الجزء العميق من محمد رمضان لم يكن راضياً عن الفيلم لأنه كان يريد أن يحقق إيردات أعلى.




اقرأ أيضاً

تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام المصرية بدور السينما.. "الخلية" يصل إلى 40 مليون وهذا ما حققه "الكنز"

محمد سعد يرد على الجمهور والنقاد بعد إشادتهم به في "الكنز"

كلمات متعلقة فيلم الكنز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"