تعرف على آراء النقاد في فيلم الخيال العلمي Blade Runner 2049.. يعرض في هذا التوقيت

تعرف على آراء النقاد في فيلم الخيال العلمي Blade Runner 2049.. يعرض في هذا التوقيت

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 18:33 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 19:3
Blade Runner 2049 Blade Runner 2049
تستقبل دور العرض العالمية يوم 6 أكتوبر النسخة الجديدة من كلاسيكية Blade Runner، الصادرة عام 1982، التي تحمل اسم Blade Runner 2049.

وشهدت النسخة الكلاسيكية التي أخرجها ريدلي سكوت عام 1982 تألق هاريسون فورد كبطل الفيلم في دور ريك ديكارد، بينما نشاهد رايان جوسلينج في الجزء الجديد Blade Runner 2049 من إخراج دينيس فيلنوف بدور البطولة، ويظهر فورد إلى جانبه بدور مساند.

تدور احداث الفيلم بعد مرور 30 عامًا على أحداث الجزء الأول، حول بليد رانر الجديد وهو ضابط لوس أنجلوس، يدعى "المحقق كي" ، ويسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، وينتهي به الأمر إلى العثور على ريك ديكارد، البليد رانر السابق والمفقود منذ 30 عاما.



ومع قرب موعد طرحه في صالات السينما، أقامت الشركة المنتجة عرض خاص مخصص للنقاد لتقييم الفيلم، وفي السطور التالية، نعرض ردود الأفعال الأولية من قبل المتخصصين حول الفيلم:

The Guardian


منح الناقد بيتر برادشهاو الفيلم تقييم 5 نجوم، وقال برادشهاو" التتمة الصادرة في العام 2017، ببساطة لا يمكن أن تكون أكثر نجاحا، طرح مذهل للفيلم وتحسن واضح".

وأضاف" هذا الفيلم يقدم جنون الهلوسة التي تجعلك تلهث بعد مشاهدته".

The Telegraph


منح الناقد روبي كولين أيضا تقييم 5 نجوم لـ Blade Runner 2049، قائلا" الفيلم يرسم واحدة من الحالات الأكثر ذهولا وإثارة التي تستفز أعماق الروح في عصرنا الحالي".

مضيفا" بعد نصف اسبوع من رؤيته، مازلت لا أعتقد انه موجود".

The Independent


شبه الكاتب جيفري ماكناب Blade Runner 2049 بالجزء الثاني من فيلم The Godfather، قائلا" يشبه الجزء الثاني من The Godfather، إنها التتمة التي تحتفل بالفيلم جيدا وقد تكون في الواقع أفضل من النسخة الأصلية".

كما منح النقاد تقييم 5 نجوم للفيلم.

Variety


قال الناقد بيتر ديبروج" على الرغم من أن النسخة الأصلية من فيلم Blade Runner كانت جيدة بما يكفي وفقا لإمكاناتها المحدودة، إلا أن الجزء الجديد Blade Runner 2049 يصنف بإعتباره واحدا من أعظم أفلام الخيال العلمي على مر العصور".

Rolling Stone


منح الناقد بيتر ترافيرز تقييم 4 ونصف للفيلم وقال" كل دقيقة من الفيلم تفتن العقل و تقدم لك وليمة بصرية تصل إلى الحد الخانق".

اقرأ أيضا

جاريد ليتو يفقد بصره من أجل Blade Runner 2049.. اختلاف عن تجاربه السابقه

أفلام شهر أكتوبر- 14 فيلما في دور العرض العالمية .. رعب Saw يواجه كيت وينسلت ورايان جوسلينج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"