زيادة معاش الموسيقيين إلى 605 جنيه العام المقبل

زيادة معاش الموسيقيين إلى 605 جنيه العام المقبل

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 16:59 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 16:59
هاني شاكر هاني شاكر
أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً صحفياً أوضحت فيه حجم العائد المادي الذي حققته خلال فترة رئاسة الفنان هاني شاكر للنقابة، كما وعدت بزيادة للمعاشات قريباً.

وتضمن البيان الذي أصدره مستشار نقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى الأتي :

"بعد الخطة المنظمة التى وضعها هاني شاكر نقيب الموسيقيين مع لجنة العمل في النقابة من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الأموال، وصل إجمالى المبالغ المودعة من النقابة فى البنوك إلى 19 مليون جنيه مصرى.

كما أن النقابة بقيادة هانى شاكر، تسير نحو القمة بخطوات سريعة، والدليل على ذلك هو حجم الودائع والأموال التى تمتلكها النقابة فى الوقت الحالى فى ظل قيادة هانى شاكر، والعام المقبل سيشهد زيادة في معاشات الموسيقيين بنسبة 10% ليصبح 605 جنيهات، بدلا من 550 جنيها، وهذه الزيادة هي الرابعة منذ أن تولى هانى شاكر مسئولية النقابة.

ويضع هاني شاكر خطة قوية ومحكمة خلال الفترة المقبلة، عن طريق عمل أكبر كم ممكن من الودائع لدى البنوك، لكى يستفيد من أرباحها فى تأمين المعاشات والعلاج التى تكلف النقابة 2 مليون جنيه شهريا، وهو مبلغ كبير، يطمح هانى شاكر لتوفيره مدى الحياة عن طريق مكاسب الودائع لدى البنوك".

اقرأ أيضاً

بالفيديو- هاني شاكر: تصدينا لعبدة الشيطان وسنقف ضد المثليين

بالفيديو- نقابة المهن الموسيقية توقف حفلات "مشروع ليلي" بعد رفع علم المثليين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"