دفن جثمان هيو هيفنز مؤسس "بلاي بوي" بجوار مارلين مونرو.. حسب رغبته

دفن جثمان هيو هيفنز مؤسس "بلاي بوي" بجوار مارلين مونرو.. حسب رغبته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 16:17 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 16:17
مارلين مونرو وهيو هيفنز مارلين مونرو وهيو هيفنز
ذكرت تقارير متنوعة أنه تم دفن هيو هيفنر مؤسس مجلة بلاي بوي الشهيرة إلى جوار الممثلة الراحلة مارلين مونرو في مقبرة ويستوود ميموريال بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

توفي هيفنز الأربعاء عن عمر يناهز 91 عاما، وأصدر المتحدث بإسم مؤسسة بلاي بوي بيانا نشرته مجلة PEOPLE، جاء فيه: هيو هيفنز الرمز الأمريكي الذي قدم مجلة بلاي بوي للعالم في عام 1953، وأصبحت المجلة واحدة من أكثر العلامات التجارية العالمية الأكثر تميزا في التاريخ، توفي اليوم الأربعاء في قصر بلاي بوي عن عمر 91 عاما ومحاط بأحبابه".

وحسبما ذكرت مجلة PEOPLE الأمريكية، اشترى مؤسس المجلة الشهيرة مقبرته إلى جوار مارلين مونرو في عام 1992 أي قبل 25 عاما مقابل 75 ألف دولار.

ويشار إلى أن مقبرة ويستوود ميموريال تضم العديد من المشاهير في عالم هوليوود، من بينهم ناتالي وود، و دين مارتن، و فرح فاوست، و غيرهم.

هيو


وظهرت مارلين مونرو على غلاف العدد الأول من مجلة بلاي بوي في ديسمبر عام 1953، مقابل 50 دولار فقط، وتوفيت مونرو عام 1962 عن عمر يناهز 36 عاما.

مارلين


وخلال مقابلة له عام 2009 مع مجلة The L.A. Times، صرح مؤسس بلاي بوي بأن ظهور مارلين مونرو على العدد الأول من المجلة كان بمثابة المفتاح الذهبي لإطلاق واحدة من أشهر المجلات في عالم الترفية، وقال هيفنز" لازلت أشعر بإتصال روحاني مع مارلين، ولدنا في نفس العام الذي ظهرت فيه مارلين مونرو على الغلاف، أنا أؤمن بالأشياء الرمزية، ودفني إلى جوار مارلين مونرو شئ جميل لا يمكن التنازل عنه".

وعلى الرغم من ظهورها على غلاف المجلة وقت إطلاقها إلا أن الحظ لم يحالف هيفنز في لقاء مونرو بعد هذه المرة وقد تحدثا على الهاتف مرة واحدة بعد شهرتها.

اقرأ أيضا
تعرف على ميراث أرملة مؤسس مجلة "بلاي بوي" بعد وفاته

بالفيديو- جيمي كيمل يسخر من مؤسس مجلة "بلاي بوي" الإباحية بعد وفاته: يطلب عاريات في الجنة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"