مارجو روبي تكشف سر انزعاجها من فيلم Wolf of Wall Street

مارجو روبي تكشف سر انزعاجها من فيلم Wolf of Wall Street

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 15:57 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 15:57
مارجو روبي مارجو روبي
على الرغم من أن ظهورها في فيلم The Wolf of Wall Street عام 2013، أكسبها مزيد من الشهرة إلا أن الممثلة الأسترالية مارجو روبي لديها بعض التحفظات على دورها في هذا الفيلم.

وفي مقابلة لها مع مجلة Wonderland، كشفت الممثلة الأسترالية أنه دائما كان ينتابها شعور عدم الثقة بالنفس فيما يتعلق بتأديتها لدور "ناعومي" زوجة "جوردان بيلفورت" ليوناردو دي كابريو في الفيلم الذي أخرجه مارتن سكورسيزي وقالت روبي" عندما كنت أجسد شخصية ناعومي في فيلم The Wolf of Wall Street، كنت أدرك أنها توصف في السيناريو بأنها أكثر فتاة شقراء مثيرة، ولكن أنا بكل وضوح لست أكثر فتاة شقراء مثيرة".

وأضافت" كنت أخشى أن يقول الجمهور عند رؤية الفيلم مثلا إنها ليست على هذا القدر من الجمال أو لا تستحق كل هذه الضجة بالفيلم".

يشار إلى أن فيلم The Wolf of Wall Street ترشح لخمس جوائز أوسكار في عام 2014، من بينها جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي والتي ترشح لها ليونادرو دي كابريو، وبلغت إيرادات نحو 392 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

وسيصدر لـ مارجو روبي قريبا فيلم Goodbye Christopher Robin بدور العرض العالمية، كما عرض لها مؤخرا فيلم I, Tonya بمهرجان تورنتو السينمائي ونال اشادات واسعة من قبل النقاد، وقد اهتمت الصحافة بكيفية تحول روبي إلى لاعبة التزلج الشهيرة تونيا هاردينج.

اقرأ أيضا
بالصور- شاهد كيف غيّرت مارجو روبي من ملامحها تماما من أجل تجسيد الملكة إليزابيث الأولى!

مارجو روبي تجسد دور الممثلة "شارون تايت "التي راحت ضحية عصابة شهيرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"